بالصور .. 10 اماكن سياحية لا تفوت في لوزيرن سويسرا

سفاري نت – متابعات

تمتلك مدينة لوزيرن السويسرية الكثير من الاماكن السياحية المختلفة والتجارب الممتعة الى لا يجب ان تفوت عند زيارتها واليكم في هذا المقال افضل 10 تجارب يمكنك الاستمتاع بها في لوزيرن تعرف عليها

أجمل المناطق السياحية في لوزيرن Luzern
جبل بيلاتوس 

و هو عبارة عن سلسلة جبلية تطل على سويسرا الوسطة (لوزيرن Luzern) ، و يبلغ ارتفاع أعلى قمة في هذه السلسلة حوالي 2128 م ، و يمكن صعود هذه السلسلة الجبلية باستخدام التليفريك الجوي ، أو باستخدام القطار الذي تم تصميمه لهذا الغرض . و هو من أجمل المناظر الطبيعية عالميا ، كما أنه يعد الأشد انحدارا عالميا .

بحيرة لوزيرن
و هي من أجمل البحيرات في العالم ، حيث أنها محاطة بالكامل بالقمم الجبلية الرائعة ، كما أن البحيرة محيطة بالعديد من الفنادق و المطاعم و المقاهي الرائعة .

Mt.rigi
و هى أحد أجمل القمم الجبلية فى المنطقة  ، و يمكن للزائر صعودها باستخدام العجلات المسننة ، و التي تتيح التنزه حول هذه القمة و موجود بهذه القمة أيضا مطعم رائع يعتاده الزوار كما أنها تطل على بحيرة لوزيرن .

جسر تشابيل
و هذا الجسر هو من أكبر الأماكن استقبالا للسائحين على مدار الوقت ، كما أنه قريب من العديد من المطاعم و المقاهى العالمية و في الجهة المقابلة للجسر يوجد ممشى رائع ، به العديد من الفنادق و الأسواق كما إن الجسر يطل على البحيرة ، و يحيطه الجبال مما يجعله من أفضل الأماكن الطبيعية فى العالم ، كما أنه مكان مناسب لممارسة أغلب الرياضاتمثل رياضة المشي .

مدينة لوزيرن القديمة
و هي من أقدم المدن التاريخية فى العالم ، و من أشهر المعالم التاريخية فى المكان هو الجسر التاريخي و بعض الاسواق الشعبية و بعض التماثيل القديمة مثل تمثال الأسد المحتضر ، يتميز المكان أيضا بوجود عدد كبير من المقاهي و المطاعم و الأسواق الشهيرة بها كما أنه يقال عنه أن التنزه فيه لا يقدر بثمن .

المتحف السويسرى للنقل
تم افتتاح المتحف فى عام 1959 ، و هو من أشهر المتاحف هناك و هو يعمل على توثيق تاريخ النقل و الاتصالات فى المدينة ، و ذلك من خلال أدوات محاكاه بسيطة و هو من أوسع متاحف النقل فى أوروبا ، المتحف مزود بقبة سماوية لعرض الرسوم لتطور النقل الجوي و يعرض به العديد من الاعمال الفنية التي تصل إلى 300 عمل .

متحف روسينجارت كوليكشن
و هو من أجمل المتاحف فى أوروبا ، حيث يضم المتحف مجموعة رائعة من الأعمال الفنية لأشهر فنانين العالم و من بينهم الفنان بيكاسو و يعود تاريخ المكان الى القرن العشرين ، هذا إلى جانب مجموعة رائعة من التماثيل و الاعمال الوثائقية .

The nine towers
يعرف المكان أيضا باسم أسوار المدينة القديمة ، و هى من أجمل الأماكن التاريخية هناك كما أنها على بعد 5 دقائق فقط من المدينة القديمة ، يرجع سر التسمية إلى أن على مدار السور هناك تسعة ابراج ، ربما كانت تستخدم قديما بغرض الاستكشاف أما الآن فيمكن تسلقها و الاستمتاع برؤية منظر المكان من الأعلى .

كورن ماركت
و هو أحد الشوارع القديمة فى مدينة لوزرن القديمة و يمكن للسائح التنزه فيه ، مما يتيح له الاستمتاع بمنظر المباني و الساحات القديمة فى المكان كما أن المكان يقام فيه باستمرار العديد من الأنشطة السياحية .

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

قرص العسل السداسي أحدث أنماط الديكور الداخلي

سفاري نت – متابعات عندما يتعلّق الأمر بإلهام المُصمّمين، لا حدود للطبيعة الخارجية، مع كل …