افضل عروض فندق ارجان روتانا لعيد الاضحى

سفاري نت – متابعات

بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، طرح فندق أرجان روتانا مدينة دبي للإعلام عروضه الخاصة على الإقامة للعائلات ليقضوا أسعد الأوقات خلال الموسم السعيد. حيث تبدأ أسعار الغرفة الواحدة والتي تسع لشخصين والمؤثثة بالكامل من 590 درهم في الليلة الواحدة وذلك خلال فترة العيد، شامل وجبة الإفطار.

يقع فندق أرجان روتانا في مدينة دبي للإعلام وبالقرب من أهم المناطق الجديدة والحيوية في دبي ليضمن للمقيمين تجربة رائعة. يضم الفندق عدد متنوع من الغرف الرحبة والتي تتراوح ما بين الغرفة الواحدة، الغرفتين، والثلاث وتتفرد بإطلالتها على أيقونة دبي “نخلة جميرا” ذات المنظر البديع. أما عن الغرف الفاخرة فهي مزودة بمسابح خاصة بما يسمح للضيوف بالاستمتاع بأوقات إقامتهم في الفندق في أجواء ملئها الخصوصية التامة. وعلى صعيد آخر، فإن أهم ما يميز الفندق أنه عائلي من الطراز الأول وخالي من الكحوليات ويقدم كل يوم جمعة وجبات البرانش بأطباقها الشرقية الطيبة، كما أن قائمة الطعام الخاصة بوجبات العشاء وخلال عطلة نهاية الأسبوع تتميز بتنوعها اليومي وأطباقها الشهية.

ويقول أيمن عاشور المدير العام لفندق أرجان روتانا مدينة دبي للإعلام: ” يُدخل عيد الأضحى البهجة على قلوب العملاء وبالتالي فهو مناسبة سعيدة يحتفي بها جميع أفراد العائلة، وخلال تلك الفترة تحرص بعض العائلات على السفر ولكن يفضل آخرون الإقامة في إحدى فنادق الدولة. ومن هذا المنطلق، فإننا حرصنا على طرح عروض خاصة على الإقامة خلال فترة عيد الأضحى ليكون فندق أرجان روتانا مدينة دبي للإعلام الوجهة المفضلة لمختلف العائلات. وأود الإشارة هنا إلى أن كافة خدماتنا المقدمة بالفندق تتميز بأنها مناسبة للعائلات تماماً ما يجعل الفندق مكاناً مثالياً لقضاء أسعد الأوقات خلال فترة العيد.”

بادر بالحجز عبر موقع الفندق الإلكتروني المبسط Arjaan Rotana، قبل دخول الموسم وزيادة عدد الإقبال على الحجوزات.

 

يشار إلى ان ديكورات وتصميم الفندق تتميز بجمالها الأخاذ ناهيك عن مستوى الضيافة والخدمة المقدم، ويضم مجمع الفندق برجاً خاصاً بالمكاتب وردهم للمطاعم. كما يتضمن أيضاً 167 جناحاً مؤثثاً بالكامل مع شرفا خاصة ورحبة تطل على أبرز معالم إمارة دبي.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع بإقامة تتسم بالهدوء والتميز في فندق كاسا نيريتا بالريف الأسباني

سفاري نت – متابعات تعتبر منطقة الريف الاسباني واحدة من اجمل المناطق التي يمكنك زيارتها …