بالصور .. عروض جديدة في فندق وأجنحة لافيل سيتي ووك، دبي لشهر اغسطس وما بعده

سفاري نت – متابعات

يتشرّف فندق وأجنحة لافيل سيتي ووك، في دبي بالإعلان عن العروض الترويجية التي ستجري طوال شهر أغسطس، وما بعده.

مطعم شيفال

شيفال Chival هو مطعم مديني أنيق يقدّم مجموعة مختارة من الأطعمة العالمية المحضرة بحرفية في أجواء معاصرة ومشرقة تكتمل مع مخبز داخلي، بار عشبي ومنطقة للجلوس في الهواء الطلق على الشرفة (التيراس). وتحتفي الأطباق الحديثة مع تطوير – بلمسة عربية – بالاستدامة، حيثما أمكن، مع التركيز على المنتجات موثوقة المصدر.

الغداء الاجتماعي

ابتعد عن صخب المدينة وضجيجها لمدة ساعة أو نحو ذلك، واسترخ بالكامل مع تناول غداء ضمن أجواء اجتماعية في مطعم شيفال. تناول الطعام الاجتماعي، بطريقتك الخاصة. امزج وطابق اختيارك للمكونات من قائمة خاصة لابتكار طبقك الفريد من نوعه.

45 درهماً لطبق مصمم من اختيارك، يمكنك انتقاؤه من ضمن مجموعة مختارة من الأسماك واللحوم، الخضروات والأطباق الجانبية، مع إضافة حلوى لذيذة مقابل 15 درهماً فقط

من الأحد إلى الخميس من الساعة 12 ظهراً إلى الساعة 3 عصراً

الافتتاح في 21 أغسطس

مطعم غريز

تلبي الأجواء الاجتماعية والمدينية التطور الدقيق في مطعم غريز GRAZE غاسترو بأجوائه المرحة والمسترخية حيث تُقدّم مجموعة واسعة من أفضل قطع اللحم المحضّرة حسب الرغبة، مبنية حول مفهوم مشاركة الطعام. كما يُركّز عرض قائمة الطعام على اختيارات اللحوم والمأكولات البحرية، مع مجموعة رائعة من الأطباق النباتية. وهي تشمل دمج انتقائي للمأكولات، مع تأثيرات أمريكا الجنوبية والبحر الأبيض المتوسط التي سترضي أذواقكم بالتأكيد.

تخفيض للحجوزات المبكرة

يمكن الحصول على خصم 20% عند تناول الغداء في غريز

من الأحد – الأربعاء بين الساعة 6 إلى 8 مساءً

الغداء في عطلة نهاية الأسبوع

قائمة محضرة من طبقين من المقبلات مع اختيار الطبق الرئيسي والحلوى مقابل 150 درهم للشخص الواحد

كل يوم جمعة -سبت من الساعة 2 حتى 5 عصراً

العرض صالح لشهر أغسطس

غريبسكن

يُمثّل إضافة مرحب بها إلى مشهد بار عصري في دبي، غريبسكن في فندق وأجنحة لافيل سيتي ووك عبارة عن مساحة مفتوحة مشرقة أُثّثت بمفروشات صناعية وتيراس في الهواء الطلق. ويمكن للضيوف اختيار تناول أطباق مشتركة مترافقةً مع قائمة واسعة مختارة من المشروبات، المنتقاة بعناية من العالم القديم والجديد.

ليلة السيدات

حقق فندق لافيل مؤخراً إضافةً جديدة إلى عروض حياته الليلية مع إطلاق ليلة السيدات في بار ومطبخ “غريب” المميّز، غريبسكن. سينعقد الاحتفال المسمى ‘الشعور بالبهجة في غريبسكن’، المكرس لمحبي العنب، كل يوم أربعاء اعتباراً من 5 يوليو، حيث يمكن للسيدات الاستمتاع بكأسين مجانيين من العنب جنباً إلى جنب مع لوح مشترك من الجبن، من الساعة 8-11 ليلاً؛ وبعد ذلك، يتم تقديم المشروبات المحددة مقابل 25 درهم لكل مشروب.

حالياً، يتعاون فندق وأجنحة لافيل سيتي ووك، دبي مع معرض لوماس الفني، سيتي ووك.  وطوال شهر أغسطس، ستدخل السيدات اللواتي يقمن بزيارة غريبسكن يوم الأربعاء تلقائياً في سحب للفوز بلوحة جميلة (تُعرض كل ليلة السيدات)، تتجاوز قيمتها 5,000 درهم!

ليلة السيدات- كل أربعاء

فرصة” للفوز بعمل فني من معرض لوماس الفني -كل أسبوع خلال أغسطس

ساعات من السعادة

من الساعة 6-8 مساءً، اختر من بين مجموعة محضّرة خصيصاً من المرطبات بسعر خاص.

للحجز يرجى الاتصال على الرقم 054 3095 948 أو البريد الإلكتروني: laville.dubai@autographhotels.com

للمزيد من المعلومات حول فنادق أوتوجراف كوليكشن، الرجاء زيارة موقعنا على الإنترنت: www.autographhotels.com

للمزيد من المعلومات عن فندق وأجنحة لافيل، الرجاء زيارة موقعنا على الإنترنت:  www.livelaville.com

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

افتتاح مطعم ذا جريل شاك في دبي مول

سفاري نت – متابعات أعلن مطعم ’ذا جريل شاك‘ والذي افتتح مؤخراً، عن دعوة محبي …