بالصور .. استمتع بباقات منتج سيكس سينسيز لاموا المالديف خلال فصل الصيف

سفاري نت – متابعات

زادت نسبة المقبلين إلى جمهوريّة الـ”مالديف”، من دول مجلس التعاون الخليجي، 90% خلال سنة 2016، بالمقارنة بـ2015. ومنتجع “سيكس سينسيز لاموا” هو الوحيد في “لاموا أتول” جنوب جزر المالديف. ولبلوغه، يجدر بالمسافر أن يركب الطائرة في رحلة داخليّة تستغرق 35 دقيقة انطلاقًا من “مطار مالي الدولي”، مُتّجهًا إلى “كادهدهو”. وتليها رحلة قصيرة بالقارب السريع.

في أجمل بقاع الأرض، وتحديدًا في جزر “لاموا أتول”، يقع “سيكس سينسيز لاموا”، الذي ينصح خبراء السفر والسياحة بالتوجّه إليه بين نوفمبر (تشرين الثاني) ونهاية أبريل (نيسان)، مع وعد بأنّ الإقامة فيه ستحفر في الذاكرة عميقًا. ولجذب المسافرين، هو يقدّم باقة من أربع ليال، وأخرى من سبع ليال. وتشمل الأولى، إلى الإقامة، جولة استكشافية لجزيرة “لاموا” المرجانيّة تمتدّ لساعتين، وذلك على متن قارب، بالإضافة إلى جولة ثانية إلى إحدى الجزر المحليّة للتعرّف إلى أسلوب حياة سكّان الـ”مالديف”، ودرس في الطهو، مع لمحة عن مطبخ الـ”مالديف” التقليدي. أمّا باقة “اكتشف لاموا” الممتدّة على سبع ليال، فتشمل: قضاء يوم على إحدى الجزر المهجورة، حيث الهدوء، بالإضافة إلى الإبحار مع الدلافين عند الغروب، كما مشاهدة فيلم في الهواء الطلق تحت السماء المرصّعة بالنجوم. ومن مميّزات الباقة: حفلات الـ”كوكتيل” عند الغروب على الشاطئ الرملي.


للأطفال حصّة في “المنتجع”؛ يفتح نادي “دن” أبوابه، يوميًّا، واعدًا بمجموعة من النشاطات التعليميّة والإبداعيّة، ومن بينها: صيد السمك، والمشاركة ببرنامج الغطس المُخصّص للأطفال، الذين تتجاوز أعمارهم الثمانية. وتوفّر المطاعم التابعة للمنتجع، لوائح طعام خاصّة بالأطفال.

خدمات المنتجع
يتولّى منتجع “سيكس سينسيز لاموا” تأمين الرحلات من “مطار مالي الدولي”، عند قيام المسافر بحجز الإقامة فيه، مع الإشارة إلى أن قوام المكان فلل من طبقتين تطلّ إطلالات رائعة على البحر، وتتصل مباشرةً بالشاطئ. وللأزواج، تتوفّر رؤية تكاملية تجمع بين التغذية والنوم الصحي والحركة والعلاجات البديلة في الـ”سبا”، في أربعة أجنحة تنعم بالخصوصيّة.
للذوّاقة، تشمل أماكن الطعام: “ليف و”لنجتيود” و”سيب سيب”. وللمهتمّين بالطعام العضوي اللذيذ، فإن على لائحة “فارم تو بول” أطباق مُحضّرة من مكوّنات طبيعيّة وعضويّة الطازجة، بالتعاون بين فريق الطهو بقيادة الـ”شيف” مارتن وفريق تنسيق الحدائق. وفيها، يُزرع ما يزيد عن أربعين نوعًا من الأعشاب العطرية والخضراوات العضوية. وتقضي نصيحة المحرّر بتجربة سلطة جبن الماعز.


من النشاطات التي يقترحها المنتجع، حيث يسهل التواصل مع الفريق بالإنجليزيّة: الغوص وتصوير السلاحف. وكان “سيكس سينسيز” احتفل باليوم العالمي للسلاحف، مع تسليط الضور على مائة سلحفاة صقارية المنقار، تعيش على الشعب المرجانية للجزيرة. والسلاحف المذكورة من النوع المهدد بالانقراض.
إشارة إلى أن يمكن للنزيل التنقّل من منتجع لآخر بالطائرة.

*نقلا عن سيدتي نت

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

فندق “ياس فايسروي أبوظبي” يقدم افضل عروض للزوار الخليجيين

سفاري نت – متابعات أطلق فندق ياس فايسروي أبوظبي عروضاً خاصة للعائلات الخليجية. ورحب الفندق …