بالصور .. استمتع بتجربة اقامة ملئية بالخصوصية في فندق بورغو سانتو بيترو بتوسكانا الايطالية

سفاري نت – متابعات

يعتبر اقليم توسكانا الرائع من افضل الاماكن السياحية في ايطاليا ويتميز بطبيعته المبهرة ويقدم فندق بورغو سانتو بيترو تجربة اقامة مليئة بالخصوصية

على بُعد نحو ساعة غرب مدينة سيينا الإيطالية، يقع فندق “بورغو سانتو بيترو” والذي يدعم إحساسك بالخصوصية، وهو المفضل لزوار توسكانا، على مزرعة من 200 فدان في بلدية تشيوسدينو الغير معروفة نسبيا، وبالرغم من ذلك فإنه من الظاهر اهتمام أصحابه بتطويره بهدف ربطه بشرق وغرب البلاد، بواسطة اليخوت الفاخرة “ساتوري” التي تم إطلاقها حديثا، وقد صُممت من قبل أصحاب الفندق “كلوز” و”جانيت ثوتروب” ليستمتع ضيوفهم بقضاء عطلة رائعة مع إمكانية الإبحار عبر البحر الأبيض المتوسط كما كانوا معتادين من خلال الإقامة في ممتلكاتهم في المناطق الريفية بتوسكانا.

يشعر ضيوف الفندق بأنهم في منازلهم منذ اللحظة التي ينطلقون فيها على متن المراكب التي يبلغ طول شراعها 41.5 متر، وقد عمل القائمين على خدمة المراكب في ممتلكات توسكانا من قبل، لذلك ليس هناك ما يدعو للقلق من أن الطاقم لن يكون قادرا على مطابقة معايير الخدمة التوسكانية عند الخروج في البحر، وبالإضافة إلى ذلك، يوجد اثنين من الطهاة المحترفين بين الموظفين بالقارب – كل منهم قد تدرب في مطاعم بورغو سانتو بيترو الحائزة على اثنين من نجمة ميشلان للمطاعم- في جميع الأوقات.

وتختلف قوائم الطعام الخاصة بهم بشكل كبير، ويعد هذا التغيير إشارة إلى تقاليد الطهي المحلي التي تتمتع بها المناطق التي تزورها مراكب ساتوري الكبيرة، والمتوقفة على المنتجات الطازجة والمحلية التي يمكن الحصول عليها خلال اليوم. يمكن للضيوف اختيار ملء قبو النبيذ الذي يضم 200 زجاجة مع سلة من مجموعاتهم الخاصة، ونظرا لاستيعاب كابينة الضيوف الخمسة، 10 أشخاص كحد أقصى، يوفر اليخت لضيوفه مجموعة متنوعة من وسائل الراحة الرائعة، حيث يتميز السطح الأمامي بشاشة سينما كبيرة وكراسي تشمس كبيرة للزوار الذين يفضلون مشاهدة الأفلام في الهواء الطلق ويتم توفير سماعات لاسلكية حتى لا يزعج المشاهدون الأشخاص المجاورين. عندما ينتهي الفريق في العمل بالمطبخ المفتوح، يمكن للزوار المشاركة في دروس الطبخ، بالإضافة إلى وجود نوعان من الحانات التي تجذب اغلب الزوار.

 

تحتوي كل كابينة للضيوف على نظام صوتي “سونوس”، وتلفزيون آبل، ومشغل أقراص دي في دي، وواي فاي وآيباد محمل بالأفلام ،بينما يحتوي الجناح الرئيسي أيضا على حوض استحمام ماهوغاني قائما بذاته. بالنسبة للمجموعات الأصغر حجما، يمكن تحويل أحد الكابينات إلى منتجع صحي مع غرفة بخار لتقديم العلاج على متن القارب طوال الرحلة.، ويعد الاستثمار في مجموعة من هذه التكنولوجيا المتقدمة أمرا ضروريا، فالمنافسة في هذا القطاع قد ازدادت بشكل كبير، ويعد فندق ويلسلي بلندن من أبرز المنافسين، وفندق ريتز كارلتون والذي يعد من بين الفنادق التي قدمت مؤخرا خدمة إطلاق اليخوت الفاخرة الخاصة به.

تبدأ أسعار يخت ساتوري، من 84،000 يورو ( 76،000 جنيه إسترليني) في الأسبوع. وتبدأ الأسعار في فندق بورغو سانتو بيترو من 750 يورو (680 جنيه إسترليني) في الليلة الواحدة، ويبحر اليخت في جميع أنحاء إيطاليا وجنوب فرنسا بالفترة المتبقية من الصيف، وإذا كان الركاب يريدون الهروب من الحشود، يمكنهم الاستمتاع بالأنشطة الموجودة على متنه من الزلاجات النفاثة وقوارب الكاياك.

*نقلا عن العرب اليوم

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع بتجارب حصرية ومختلفة في جيه ايه للمنتجعات والفنادق في دبي والمالديف وسيشل

سفاري نت – متابعات أعلنت جيه ايه للمنتجعات والفنادق، مجموعة الضيافة العالمية الرائدة، عن إطلاق …