بالصور .. افضل الاماكن السياحية في مدينة انجلس سيتي الفلبين

سفاري نت – متابعات

تعتبر الفلبين هي جورهة اسيا واجمل المدن السياحية بها ، واليكم في هذا المقال نظرة على اجمل الاماكن السياحية في مدينة انجلس سيتي

مدينة انجلس سيتي جوهرة الفلبين
تتكون مدينة انجلس سيتى من ثلاث مناطق هامة :
1- منطقة دأو : وهى منطقة صناعية تنتشر بها المصانع والشركات على مستوى متميز وبصورة اقتصادية هامة في الفلبين.

2- منطقة ( باليباقو ) :
وهي أجمل مناطق انجلس السياحية فبها العديد من الاماكن التي تمتلئ بالكثير من السائحين من جميع دول العالم، والشارع الرئيسي فى مدينة باليباقو واسمه شارع جرين افينو وبه كافيتريا كبيرة تسمى مارجريتا تقدم وجبات وأطعمة كثيرة ومختلفة ولذيذة الطعم فضلا عن المأكولات البحرية.

3- المنطقة القديمة :
وتشتهر تلك المنطقة بالكثير من المقاهي والملاهي الليلية، وتوجد مطاعم أخرى كثيرة بالمدينة مثل كوكوموس ولكنها أقل كثافة وجودة من مرجريتا كما يوجد بهذا الشارع اكثر من 100 مرقص ونوادى ليلية  abcاما بالنسبة للفنادق فمنتشرة بصورة كبيرة فى المدينة.

هناك فندق ناتاليا ويليه من ناحية أرخص الأسعار فندق اروشيد وكلها فنادق أسعارها معقولة وقريبة من كل الأسواق والمطاعم في المدينة وتسطيع ليلا أن تتمتع بنسيم المدينة، وأن تسير على قدميك في المدينة، ولكن يحذر الكثير من  الاشخاص الذين سبق لهم زيارة المكان كل الحذر من عمليات النصب والاحتيال، بالمدينة خاصة بالقرب من أماكن المراقص والنوادي الليلية وعامة المدينة امنة طالما كان هناك ابتعاد عن الأماكن السيئة.

وهناك نقطه هامة عند وصولك لمطار مانيلا تحصل على التأشيرة فورا بطريقة سهلة وميسرة لمدة 21 يوم كاملة، وبالنسبة لأسعار الفنادق فتختلف وتتباين من فندق لأخر.

أسعار الفنادق في انجلس سيتي:
وتتراوح أسعار الفنادق من 100 ريال وحتى 500 ريال لليلة، وبالنسبة لرحلة من المملكة  لانجلس سيتى تتكلف على أقصى حد عشرة الاف ريال  ، تستطيع أن تتعرف على جميع المقاصد السياحية فى المدينة وأن تزور جميع المعالم وتقيم في أي فندق جميل وبالنسبة لأهم المأكولات، بطبيعة الحال ونظرا لكونها على البحر فالمأكولات البحرية هى عروس الموائد هناك وتراها بمختلف أنواعها وأشكالها وجميع الفنادق تقدم المأكولات البحرية.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

قرص العسل السداسي أحدث أنماط الديكور الداخلي

سفاري نت – متابعات عندما يتعلّق الأمر بإلهام المُصمّمين، لا حدود للطبيعة الخارجية، مع كل …