بالصور .. استمتع باروع اقامة في منتجع اوبروي يودافيلاس الهندي الاجمل في العالم

سفاري نت – متابعات

تمتلك الهند كل جمال العالم الاسيوي ، ويقدم منتجع The Oberoi Udaivilas Resort تجربة اقامة ممتعة ومميزة تعرفوا عليها

منتجع أوبروي أوديفيلاس هو تحفة معمارية مذهلة، تقع في مدينة أودايبور، بالهند،  على بحيرة بيكولا، ويمكن للزوار الوصول إليه من خلال القوارب، والاستمتاع بالضيافة الهندية المميزة.

على الرصيف يوجد قارب خشبي أنيق مع مقاعد، ومظلة، وموسيقي بزي تقليدي يعزف الناي، وعندما يصعد الضيوف على متن القارب، يبدأ القارب في شق طريقه إلى ما قد يكون أجمل الفنادق في العالم.

بعد عبور بحيرة بيكولا تظهر القباب الملونة، والمساحات الخضراء، والمسابح الزجاجية.

على بعد خطوات من القارب، هناك عربة غولف تنتظر أن تأخذ الزوار إلى المدخل الكبير للفندق، حيث الفيلة الحجرية المنحوتة تحيط بفناء الفندق.

 

 

غرف الضيوف مزخرفة بشكل رائع مع الأثاث العتيق، وأحواض الاستحمام المخملية، وأسرة فاخرة مغطاة بمفارش مصنوعة محليا.

 

معظم الغرف تفتح على فناء خاص صغير مع باب يؤدي إلى فناء مفتوح، وفي الغرف الأكثر تكلفة، تفتح الأبواب أمام حمام سباحة لا متناهي طويل.

في جناح كوهينور الفخم، يوجد حمام سباحة خاص كبير.

واحدة من الميزات الأكثر إثارة للاهتمام في هذا الفندق هو أقدم هيكل على الممتلكات، وهي مقصورة الصيد لــ “مهارانا” التي تتميز بجداريات معقدة على الجدران.

يضم الفندق 3 مطاعم راقية، حيث يتخصص مطعم Udaimahal بتقديم الأطعمة الهندية التقليدية بما في ذلك الأطباق الراجاستانية والهندية الشمالية، كما يمكنكم طلب الطعام الغربي والتايلاندي ومأكولات منطقة البحر الأبيض المتوسط في Suryamahal أو الاستمتاع بتناول الطعام في الخارج مع عروض الرقص والموسيقى التقليدية المسائية في Chandni كما تتوفر أيضاً إمكانية تناول الطعام في الغرفة على مدار الساعة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. فندق شاطئ الراحة يقدم عروض مميزة لعيد الاضحى

سفاري نت – متابعات أعلن فندق شاطئ الراحة عن إطلاق عروض حصرية بعيد الأضحى المبارك …