بالصور .. وجهات سياحية رائعة بعيدا عن الصخب و الازدحام

سفاري نت – متابعات

ان كنت من عشاق الاستجمام والهدوء ، يمكنك الاستمتاع باجمل رحلة ممكنة في هذه الوجهات الرائعة تعرف عليها

فيما يلي 12 من هذه المناطق وِفق هوفبوست:

ذي أوتباك، أستراليا

ما يقرب من 2.5 مليون ميل مربع و 60.000 شخص فقط يعني أنك قد لا تصادف أحدا أثناء زيارتك لها، كما أنها تضم الكثير من المعالم الرائعة، بما في ذلك آيرز روك، وكانج كانيون.

بورا بورا، بولينيزيا الفرنسية

هذه الجزيرة الصغيرة شمال تاهيتي محاطة بالبحيرات والشعاب المرجانية مما يجعلها المكان المثالي لعشاق الغوص.

جزيرة الجنوب، نيوزيلاندا

جزيرة كبيرة ولكنها قليلة السكان، وهي موطن لجبال الألب الجنوبية، جبل كوك، وسهول كانتربري، ونهرين جليديين وساحل فيوردلاند، وهذه الجغرافيا المتنوعة جعلتها المكان المثالي لتصوير سيد الخواتم، كما أنها تضم أربعة حدائق وطنية.

باتاغونيا، الأرجنتين

تقع في أقصى جنوب أمريكا الجنوبية، وتحتوي على الكثير من الجبال الخلابة والأنهار الجليدية والوديان والأنهار بالإضافة إلى بعض من الحياة البرية الأكثر تنوعا على الأرض.

 

كولوسوك، غرينلاند

على بعد ساعتين من ريكيافيك، أيسلندا، يوجد مجتمع صيد في جزيرة تحمل نفس الاسم، مع حوالي 200 نسمة فقط، والتي تزخر بالمضايق المغطاة بالثلج والأنهار الجليدية.

 

جزر شيتلاند، سكوتلاند

النقطة الشمالية في بريطانيا بعيدة عن صخب وضجيج ادنبره أو غلاسكو، مع فقط حوالي 20.000 نسمة، هذا الأرخبيل من 100 جزيرة (15 منها مأهولة بالسكان) هو المكان المثالي للتعرف على ثقافات الفايكنج الاسكندنافية القديمة.

 

إستر، تشيلي

هذه الجزيرة الصغيرة والغامضة، تمتد على أكثر من 1200 ميل من الأراضي المأهولة، وتشتهر بالهياكل الحجرية والشواطئ الجميلة التي تحيط بها.

 

أبوليما، ساموا

هذه الجزيرة الصغيرة في أرخبيل ساموا هي الأقل من حيث الكثافة السكانية في البلاد ولا يمكن الوصول إليها إلا عن طريق القوارب.

LEH، الهند

في الطرف الشمالي من الهند تقع هذه المدينة والمعبد البوذي المطل على جبال الهيمالايا، ورغم أن الطرق مفتوحة فقط على أساس موسمي، هناك ممر يصل إلى معبد القبة البيضاء التي تحمل بعض الآثار البوذية.

غوزو، مالطا

تقع هذه الجزيرة الصغيرة التي تبلغ مساحتها 25 ميلا مربعا إلى الجنوب مباشرة من صقلية في البحر الأبيض المتوسط، وتشتهر بضمها لبعض من أكبر المباني التي يعتقد أنها أقدم من أهرامات الجيزة.

غاسبيسي، كندا

شبه جزيرة عملاقة في كيبيك تعني حرفيا “نهاية الأرض” بسبب امتدادها إلى خليج سانت لورانس على الساحل الشرقي لكندا، وتفخر بضمها لأربعة متنزهات وطنية.

سوباي، أريزونا

واحدة من أكثر الأماكن النائية في أمريكا، وهي قريبة جدا من واحدة من أكثر الأماكن السياحية في أمريكا وهي جراند كانيون، ولا يمكن الوصول إليها إلا سيرا على الأقدام، أو على متن مروحية أو بغل.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع بجولة مبهرة في منطقة تشياتر باندونق

سفاري نت – متابعات تتميز منطقة باندونق بطبيعتها الخلابة والمميزة ، واليكم في هذا التقرير …