فايف بالم جميرا دبي يقدم تجربة مميزة واطباق شهية

سفاري نت – متابعات

يسر ’فايف نخلة جميرا دبي‘، الوجهة الفندقية الجديدة في نخلة جميرا، دعوة عشاق الرفاهية والمذاق الشهي للاستمتاع بتجربة دلال فاخرة وسط أجواء مفعمة بالاسترخاء والسلام الداخلي، وذلك مع عرضه المميز الذي يسري من الآن ولغاية 31 سبتمبر، ليضمن للضيوف فرصة تناول أشهى مأكولات وجبة الغداء في ’ميدن شنغهاي‘ أو ’كواترو باسي‘ مع جلسة تدليك غاية في الراحة في ’السبا‘ مقابل مبلغ 299 درهم إماراتي للشخص الواحد، ليشكل بذلك العرض المزدوج الأمثل في دبي.

بإمكان الضيوف الاستفادة من ميّزات هذا العرض المزدوج في نفس اليوم أو بشكلٍ منفصل في غضون سبعة أيام، إذ يتضمن حرية اختيار إحدى علاجات جلسات التدليك التي تستمر لمدة 45 دقيقة في السبا تحت إشراف فريق من المعالجين المهرة، ما يجعل الفندق الفاخر واحةً ساحرةً من فئة الخمس نجوم تضمن تجربة استجمامية رائعة في قلب المدينة النابضة بالحياة.

وما أن تنتهي جلسة التدليك والتخلص من جميع آثار التعب والإرهاق، حتى تتولّد حيرة الاختيار بين أطايب المطبخ الإيطالي أو الصيني، إذ يجمع مطعم ’كواترو باسي‘ أشهى أطباق مطبخ الجنوب الإيطالي وأساليب الطهو التي تتوارثها الأجيال مع مكونات طازجة تقدمها مزرعة الشيف أنتونيو ميللينو، فيما يمزج ’ميدن شنغهاي‘ النكهات الصينية التقليدية بإبداع وحرفية عالية لتتناغم مع جمال التصميم العصري والجريء. يتيح الفندق للضيوف الاختيار بين وجبة غداء من ثلاثة أطباق في مطعمهم المفضل.

 

يتوفر عرض ’دي ستريس آند داين‘ من الآن وحتى 31 سبتمبر في ’فايف نخلة جميرا دبي‘ مقابل 299 درهم إماراتي للشخص الواحد ويشمل وجبة غداء من ثلاثة أطباق مع جلسة تدليك لمدة 45 دقيقة. تمتد فترة الاستفادة من كامل العرض على مدى 7 أيام فقط.

للحجوزات أو المزيد من المعلومات حول ’فايف نخلة جميرا دبي‘، يرجى التواصل[email protected] أو الاتصال بالرقم 97144559988+.

يقع ’فايف نخلة‘ في نخلة جميرا، دبي. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارةhttp://fivehotelsandresorts.com

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

 استمتع بأجواء رمضانية ساحرة في فندق وشقق موفنبيك غلا مسقط

سفاري نت – متابعات افتتح موفنبيك أحد العلامات التجارية الفاخرة المعروفة بضيافته السويسرية في عالم …