بالصور .. منتجعات لاغونا بوكيت تجربة راقية للاقامة في تايلاند

سفاري نت – متابعات

تعتبر جزيرة بوكيت من اشهر وافضل الجزر التايلاندية واجملها ايضا وتمتلك بوكيت الكثير من الفنادق والمنتجعات السياحية الرائعة ، تعرف من خلال هذا المقال على منتجعات لاغونا بوكيت الفاخرة

يعتبر منتجع لاغونا فوكيت في طليعة  المعالم الجذابة في الجزيرة، وهو أرقى المنتجعات الآسيوية السياحية المتكاملة في آسيا  والذي احتفل السنة الماضية بالذكرى الخامسة والعشرين له ويواصل اجتذاب أجيال جديدة من المصطافين مع جاذبية سياحية مبتكرة للعائلات والباحثين على المغامرة على حد سواء.

يمتد هذا المنتج على مساحة 1000 فدان من حدائق المتنزهات الاستوائية على شاطئ البحر على الساحل الشمالي الغربي للجزيرة، ويبعد مسافة 30 دقيقة فقط عن مطار فوكيت الدولي، كما أن منتجع لاغونا فوكيت هو ملعب مترامي الأطراف ويضم 9 من الفنادق الفخمة والفيلات المميزة المترابطة عبر أساطيل من السفن العابرة المائية والحافلات، وملعب غولف متكامل بـ 18 حفرة، وخمسة منتجعات صحية “سبا” على مستوى عالمي، وبوتيك تسوق وصالة زفاف بواجهة بحرية ذات جدران زجاجية فريدة من نوعها.

 

كما أن المنتجع يشتهر على الصعيد الدولي بسباقات الماراثون من الدرجة الأولى وسباقات تراياثلون  التي تجذب كل سنة أعداد متزايدة من رياضيي سباقات التحمل من دول مجلس التعاون الخليجي – يشمل ذلك لاعب الترايثلون المحترف فارس السلطان من أبو ظبي الذي خاض منافسة أيرونمان 70.30 عام 2011 في لاغونا فوكيت. خيار جديد من خدمات الخطوط الجوية الملائمة إلى فوكيت والتي تعرضها شركات طيران الخليج لتفتح أفقا للوصول إلى جزيرة الجنة الاستوائية التايلندية للمصطافين في شتى أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي.

وقد أطلق طيران الإمارات رحلات جوية يومية مباشرة من دبي إلى فوكيت في شهر ديسمبر، بالاشتراك مع خدمات الاتحاد اليومية من أبو ظبي والتي تدار برمزها المشترك الخاص مع طيران برلين والخطوط الجوية القطرية يوميا من الدوحة عبر كوالالمبور. يعكس نمو هذه الخدمات الجاذبية المتنامية لجزيرة فوكيت في دول مجلس التعاون الخليجي كوجهة سياحية توفر كل شي بدءاً من الشواطئ الخلابة والجزر الساحلية المقابلة وحتى ملعب غولف من طراز عالمي، وأماكن الإقامة الفاخرة والأماكن الليلية النابضة بالحياة

 

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

 استمتع بأجواء رمضانية ساحرة في فندق وشقق موفنبيك غلا مسقط

سفاري نت – متابعات افتتح موفنبيك أحد العلامات التجارية الفاخرة المعروفة بضيافته السويسرية في عالم …