بالصور .. السوق العائم في بانكوك تجربة تستحق الزيارة

سفاري نت – متابعات

مدينة بانكوك التايلاندية الرائعة تقدم لك تجربة تسوق مختلفة تماما وهو السوق العائم ، حيث تعتلي احد القوارب وتسبح بالمياه حتى تستطيع التسوق وهى حقا تجربة مختلفة تعرف عليها وفق تقرير طقس العرب

يوجد السوق دائمًا في مكان محدد يذهب الناس إليه لشراء ما يحتاجون إليه من لوازم البيت أو اللوازم الشخصية المختلفة، و لكن في تايلاند الأمر مختلف بالكلية فالسوق يقع فوق الماء!.

 

ويقع السوق “العائم” على الممرات المائية في مدينة بانكوك، حيث جرى إنشائه عام 1967 ليكون منطقة جذب للسياح إلى المدينة ويتكون من القوارب الصغيرة ذات المجداف يجول عليها البائعين بمنتجاتهم سواء من الفاكهة والخضروات أو المنتجات المحلية التلايلاندية أو غير ذلك من الأشياء.

 

 

ويؤكد القائمون على هذا السوق أن هذا السوق يوفر فرص جيدة لمن يزور البلد للتعرف على التقاليد والأساليب التايلاندية التراثية.

 

وتعتبر الخضروات والفاكهة  والورود أكثر ما يُباع في السوق العائم، وتجتمع هذه القوارب كل يوم من الساعة الثامنة صباحًا و حتى الساعة 11 صباحًا.

 

 

ويعد غالبية البائعين من النساء اللاتي ترتدين القبعات التراثية التايلاندية و بجانب السوق أو على جانبي الممرات المائية توجد المباني التراثية التلايلاندية.

 

 

لا شك أن زيارة هذا السوق العائم من الأشياء الممتعة، حيث تتسوق و تأخذ نزهة مائية في نفس الوقت!

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور… أجمل 10 شواطئ تتميز بالرمال الفضية والمياه النظيفة باسكتلندا

سفاري نت – متابعات  تعرف كل من جزر المالديف وهاواي وموريشيوس بشواطئها الجميلة ومياهها الزاهية، …