شركة نيرفانا للسياحة تقدم عروض رائعة لاجازات الصيف

سفاري نت – متابعات

أعلنت شركة نيرفانا للسفر و السياحة عن إطلاق عروض خاصة بعطلة عيد الأضحى المبارك حيث بإمكان محبي العطلات الإقامة بجمهورية جورجيا و أجمل جزر شرق آسيا و هي جزر المالديف و موريشيوس و بالي و سريلانكا.

تشمل حزمة العطلة في جزيرة بالي إقامة لمدة 5 أيام و 4 ليالي في منتجع “كورتيارد بالي سيمينياك” مع وجبة فطور صباحي و خدمة النقل من و إلى المطار و جولات سياحية خاصة في أهم الوجهات السياحية منها كينتاماني و اوبود و اولواتو بالإضافة إلى عشاء فاخر في مطعم “سيسايد سيفوود” للمأكولات البحرية و رحلة إلى سواحل شاطئ جيمباران.

و تقدم حزمة العطلة في جزر المالديف تذاكر الطيران الاقتصادي على طائرة طيران الإمارات و إقامة لمدة 5 أيام و 4 ليالي في فندق “بانيان تري” مع وجبة فطور مجاني و خدمة نقل بالقارب السريع من و إلى مطار مالي و جلسة علاج تدليك مجاني لمدة 60 دقيقة.

كما بإمكان العملاء اختيار التجربة السريلانكية التي تسري لمدة 4 أيام و 3 ليالي حيث تضم جولات سياحية في مدينة كاندي و واتالا و الاستجمام في فندقي “ثيلانكا” و “بيغاسوس ريف” و تشمل الحزمة تذاكر الطيران الاقتصادي على الخطوط الجوية السريلانكية و النقل و مساعدة من قبل الدليل السياحي متحدث باللغة الانجليزية.

و لمحبي المياه الزرقاء و المساحات الخضراء الإقامة لمدة 8 أيام و 7 ليالي في فندق “هيريتيج ذي فيلاز” ذو الخمس نجوم في موريشيوس و دخول مجاني لنادي الأطفال و وجبات الفطور الصباحي، بالإضافة إلى تذاكر الطيران الاقتصادي على متن طائرة طيران الإمارات و خدمة النقل بسيارات خاصة.

تقدم شركة نيرفانا بفضل ارتفاع الطلب على السفر لجورجيا الخلابة، حزمة مميزة لمدة 5 أيام و 4 ليالي في مدن كازبيجي و غودور و تبليسي و الإقامة في فنادق ذات أربع نجوم و وجبات الفطور و تذاكر طيران اقتصادي عبر طيران “فلاي دبي”.

قائمة الأسعار

بالي- ابتداء من 3,300 درهم على الشخص في غرفة ديلوكس، 3,400 درهم على الشخص في غرفة ديلوكس مع إطلالة خارجية، 3,450 درهم على الشخص في غرفة ديلوكس مع حوض سباحة فاخر.

جزر المالديف- ابتداء من 8,400 درهم على الشخص في فيلا بحوض سباحة و مطلة على المحيط

سريلانكا- ابتداء من 3,500 درهم على الشخص في غرفة ديلوكس

موريشيوس- ابتداء من 7,065 درهم على الشخص في فيلا ذات غرفتي نوم و حوض سباحة

جورجيا- ابتداء من 3,850 درهم على الشخص في غرفة ديلوكس

تطبق الشروط و الأحكام

للمزيد من المعلومات، الرجاء التواصل عبر البريد الالكتروني [email protected] أو الاتصال على +971 2 6277997

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

ما الوقت المناسب لزيارة عاصمة السعودية المستقبلية

سفاري نت – متابعات إذا كنت تبحث عن مقصد يمزج بين الكنوز التاريخية مع معالم …