Millennium Hotels - Offer

عروض جديدة على علاجات نادي ايانا الصحي في فندق باب القصر

سفاري نت – متابعات

أعلن نادي “ايانا سبا” الصحي في فندق باب القصر عن إطلاق عروض و باقات استثنائية بمناسبة العودة إلى المدارس حيث يمكن للضيوف  والزوار الاسترخاء في أجواء مثالية و هادئة.

يمكن للضيوف و النزلاء تدليل أنفسهم بعلاجات متنوعة وراقية منها باقة العلاج المقشر للجسم لمدة 30 دقيقة و جلسة تدليك بالأحجار الساخنة لمدة 90 دقيقة بسعر 599 درهم وهى الوصفة المثالية لتجديد نضارة و حيوية و لمعان البشرة.

يمكن للضيوف و الزوار الاستمتاع التي تشمل هي تدليك للجسم كاملا لمدة 45 دقيقة و جلسة تنظيف الوجه لمدة 30 دقيقة بالإضافة إلى تقشير الجسم لمدة 15 دقيقة بسعر 699 درهم فقط لتجربة استرخاء و استجمام تامة.

يوفر النادي الذي يقع في الطابقين الرابع و الخامس في الفندق المتميز بإطلالته الساحرة على كورنيش ابوظبي و بأجوائه الراقية و ألوانه و رائحته المهدئة للأعصاب العديد من العلاجات المختلفة لإرضاء احتياجات الضيوف منها التدليك التايلاندي و المغربي و علاج الحجر الساخن و الفيشال و تقشير البشرة كما يضم النادي ستة غرف للعلاجات و الساونا و البخار و جاكوزي لتوفير الاسترخاء التام.

يسري هذا العرض ابتدار من يوم 1 سبتمبر لغاية يوم 31 سبتمبر 2017. للمزيد من المعلومات و للحجوزات يرجى الاتصال على الرقم +971 2 205 3090 أو التواصل عبر البريد الالكتروني ayanaspa@babalqasr.com

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

تقرير مصور حول منتجع فورسيزونز المالديف في كودا هورا

سفاري أصبحت جزر المالديف وجهة مميزة للمشاهير لقضاء عطلاتهم، وتعد من أكثر الشواطئ في آسيا المناسبة لقضاء …