استمتع بدروس اليوغا تحت الماء في منتجع أتلانتس النخلة ابتداءا من 22 اغسطس

سفاري نت – متابعات

أعلن منتجع أتلانتس النخلة، عن عودة دروس اليوغا تحت الماء، الأكبر في دبي، لتقام من جديد بداية من يوم الثلاثاء 22 أغسطس الجاري من الساعة 7:30 وحتى 8:30 صباحا مقابل الـ”أمباسادور لاغون” في منتجع أتلانتس النخلة، وذلك مقابل 145 درهم فقط للشخص الواحد. الإعلان عن تنظيم دروس اليوغا من جديد جاء بعد الاقبال الكبير الذي شهدته الجولة السابقة من الدروس في المنتجع.

وتقدم دروس اليوغا تحت الماء تجربة لا تنسى، وتناسب المبتدئين والخبراء من المهتمين بممارسة اليوغا، وتقام الدروس بمقابل الـ”أمباسادور لاغون”، أكبر وأجمل حوض مائي في منطقتي الشرق الأوسط وافريقيا.

سيتمكن المشاركون في دروس اليوغا من ممارسا الـ”هاثا يوغا” وهم محاطون بأكثر من 65000 كائن بحري، والـ”هاثا يوغا” هي نظام تدريبات بدني يساعد على جلب السكينة والسلام للعقل والجسد في وقت واحد. ودرس اليوغا مناسب لمختلف المستويات من ممارسي هذه الرياضة ويهدف لمساعدته على تحقيق القوة والمرونة والتوازن الجسدي، اضافة لاجراء تمرينات تساعد على الاسترخاء والابتعاد عن الشد والضغط العصبي.

وأظهرت دراسة أجراها خبراء من حوض السمك البحرية الوطنية. وجامعة بليموث. وجامعة إكستر أن التحديق ومراقبة الأسماك تساعد في تخفيف مستويات التوتر والقلق، كما أنها تنعكس ايجابا على الصحة من خلال تخفيض ضغط الدم.

وسيحصل المشاركون في الدروس على بساط يوغا ومناشف وزجاجة ماء ومرطبات منعشة، اضافة لامكانية دخول مجاني للـ”الحجرات المفقودة”. ونظرا للطلبات المتزايدة على المشاركة في الدروس فإنه من الضروري الحجز المسبق للحضور، وذلك من خلال الرابط: https://www.atlantisthepalm.com/marine-water-park/lost-chambers-aquarium

أو الاتصال بالرقم: 044262000.

وتستمر الدروس في الـ”الحجرات المفقودة” أيام الجمع والثلاثاء من كل أٍبوع مقابل 120 درهما للشخص الواحد، علما أن دروس اليوغا مفتوحة للأعمال فوق 16 سنة.

ويمكن الاستفادة من عرض الدخول للحجرات المفقودة من الساعة 8:30 وحتى 10 من صباح اليوم الذي يقام فيه درس اليوغا

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

فندق “The Alila Manggis” يوفر الهدوء التام والمناظر الطبيعية بجزيرة بالي

سفاري نت – متابعات  تشتهر بالي بتراثها الروحي ومناظرها الطبيعية، مما يجعلها ملاذا استوائيا جذابا، …