اتموسفير برج خليفة يعلن عن قائمة فطور جديدة رائعة

سفاري نت – متابعات

ابدؤوا يومكم مع وجبة الفطور الفاخرة في “أتـ.موسفير، برج خليفة”، أعلى مطعم في العالم بأسره. إنه الخيار المثالي لرجال الأعمال لكي يستعدوا بيوم حافل بالنشاط، وأيضاً للأسر التي ترغب بمشاركة وجبة شهية في أجواء عائلية مميزة، مع قائمة فطور جديدة متوفرة حالياً في المطعم.

اختاروا ما يطيب لكم من المأكولات اللذيذة وسط الإطلالات الرائعة على مختلف أرجاء “وسط مدينة دبي” من قلب “برج خليفة”، حيث تتضمن قائمة المطعم الجديدة الكثير من الخيارات بما في ذلك المقبلات الموسمية الطازجة مثل طبق الفواكه والمعجنات الفرنسية واللحوم الباردة والأجبان الفاخرة، إضافة إلى الأطباق الرئيسية مثل أومليت البيض العضوي والبطاطس والكريب وخبز التوست الفرنسي، وغيرها. وهنالك أيضاً وجبة الفطور المؤلفة من ستة أطباق شهية تتضمن سمك السلمون البحري المدخن، واللبن اليوناني العضوي، والبيض المخفوق باللوبستر.

أما الضيوف الراغبون بتجربة مختلفة، فبإمكانهم طلب أطباق متنوعة من قائمة المطعم، مثل سوفليه سمك القد المدخن، و”كوكيت” البيض الكلاسيكي، إضافة إلى تشكيلة واسعة من المأكولات المناسبة لوجبة الفطور. ويقدم “أتـ.موسفير، برج خليفة” للصغار أيضاً وجبة فطور معدة خصيصاً لتناسب أذواقهم.

وكان الشيف التنفيذي كريستوفر غراهام قد أشرف على إعداد القائمة الجديدة التي يعدها مع فريقه من كبار الطهاة، لضمان تقديم أهم وجبة في اليوم بأسلوب مميز ومع خدمات راقية ونكهات لا تضاهى. للحجز، يرجى التواصل عبر البريد الإلكتروني [email protected] أو الاتصال على الرقم 3828 888 04.

الموعد: يومياً من الساعة 7 إلى 11 صباحاً (آخر موعد لخدمة الضيوف الراغبين بوجبة الفطور هو الساعة 10 صباحاً)

السعر: القائمة المميزة بسعر 325 درهماً للشخص (حسم بقيمة 35% لحاملي بطاقة الهوية الإماراتية) | القائمة الفاخرة بسعر 525 درهماً للشخص | قائمة المأكولات: ابتداءً من 60 درهماً للطبق | مجاناً للأطفال بعمر 5 سنوات أو أقل (يجب إبراز الهوية الشخصية) | حسم بقيمة 50% للأطفال بعمر 6-10 أعوام على القائمة المميزة فقط (يجب إبراز الهوية الشخصية)

الزي: عادي | الشروط والأحكام: يرحب المطعم بالضيوف من كل الأعمار. الحد الأدنى للإنفاق هو 200 درهم للشخص (الطاولات المجاورة للنوافذ خاضعة لتوفرها عند الحجز). حسم بقيمة 35% على القائمة المميزة حصرياً للضيوف الذين يحملون بطاقة هوية إماراتية سارية المفعول.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بالأجواء الرمضانية الفاخرة بتوقيع أرماني ARMANI

سفاري نت – متابعات يرحب بكم أرماني/ بافيليون Armani/Pavilion ويدعوكم للمشاركة في الروح الرمضانية المذهلة للمكان …