بالصور .. عروض مخصصة لزوار الخليج في فندق فيرمونت كوازار إسطنبول

سفاري نت – متابعات

يستعد فندق فيرمونت كوازار إسطنبول لاستقطاب المزيد من العائلات والضيوف القادمين من منطقة الخليج العربي خلال فترة عيد الأضحى المبارك.

وأصبح الفندق الجديد منذ افتتاحه في مطلع هذا العام وجهة مفضلة للزوار القادمين من منطقة الخليج، وزادت الحجوزات المخصصة للضيوف من منطقة الخليج عن 7500 ليلة فندقية، بنسبة تزيد على 50% من إجمالي ضيوف الفندق، واستضافت غالبية الغرف ضيوفًا من عائلات تضم شخصين أو أكثر.

وعلق كاي وينكلر، المدير العام لفندق فيرمونت كوازار إسطنبول: “نسعى خلال الربع القادم إلى استقطاب المزيد من العائلات القادمة من منطقة الخليج ومختلف أنحاء الشرق الأوسط، يعد فيرمونت كوازار إسطنبول خيارًا مثاليًا للعائلات على اختلاف احتياجاتها بفضل تصميمه المميز واحتوائه على العديد من الغرف العائلية أو الغرف المتصلة ببعضها بالإضافة إلى الأجنحة المميزة بمساحاتها الواسعة”.

وكان الفندق قد أطلق العديد من العروض التي تستهدف اجتذاب فئة العائلات، منها خيار حجز العرض العائلي بسعر ثابت والمخصص للأسر القادمة من منطقة الخليج والذي يتضمن غرفة بسرير ملكي بالإضافة إلى غرفة مخصصة للصغار مزودة بسريرين، ابتداءً من 1600 درهم إماراتي تتضمن وجبة الإفطار واستخدام حوض السباحة اللامتناهي.

وزودت جميع غرف فندق فيرمونت كوازار إسطنبول بإشارات توجه نحو القبلة، كما يوفر الفندق سجادة صلاة وقرآنًا لضيوفه تحت الطلب، وبالإضافة إلى ذلك يمكن للضيوف الصغار الاستمتاع بألعاب بلاي ستيشن 4 ومتابعة الأفلام على مشغل أقراص الدي في دي أو مشاهدة برامجهم المفضلة عبر جهاز آبل تي في أو استخدام أجهزة الآيباد المتوفر في جميع غرفه.

وتابع وينكلر: “نحن في فيرمونت كوازار إسطنبول نقدر احتياجات الضيوف على اختلاف ثقافاتهم، ونرحب بضيوفنا القادمين من مختلف أنحاء العالم العربي الذين نوفر لهم أفضل مستويات الخدمة التي تقدم لهم تجربة فريدة نعرف أنهم يفضلوها”.

ويوفر الفندق قسمًا خاصًا بالمطبخ العربي في مطعم ستايشنز، فيما يقدم مطعم آيلا أشهى أطباق الكباب من المطبخ التركي، أما محبي الشيشة فيمكنهم الاستمتاع بمختلف مذاقاتها في التراس المطل على مضيق البوسفور، كما يوفر النادي الصحي ويلو ستريم غرف علاج منفصلة للرجال والسيدات.

للمزيد من المعلومات وللاطلاع على عرض العائلات: http://www.fairmont.com/istanbul/special-offers/hotel-offers/family/family-room-package/

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

برج العرب وأتلانتس يتصدران قائمة الفنادق الأكثر شهرة على انستجرام

سفاري نت – متابعات تعد دبي موطنًا لبعض أشهر الفنادق في العالم والتي تجسد مفهوم …