تعرف على خدمة إيميرتس وييلز التي تقدمها طيران الامارات لنقل سيارتك الخاصة

سفاري نت – متابعات

تعتبر خدمة إيميرتس وييلز التي تقدمها طيران الإمارات خدمة رائعة مخصصة للراغبين بشحن سياراتهم خارج البلاد، وهي أرخص وأسرع خدمة شحن سيارات في الإمارات ويستخدمها الأشخاص  لنقل سياراتهم معهم عند انتقالهم إلى وجهة أخرى.

وتتوفر الخدمة في ثلاث أنواع إيميرتس وييلز، وإيميرتس وييلز كلاسيك، وإيميرتس وييلز سيليكت، بحيث أن الخدمتين الأخيرتين توفران إمكانية الشحن من الباب إلى الباب، وغالباً ما تستخدمان من قبل الذين يسافرون في عطلات خارج البلاد.

خدمة إيميرتس وييلز سيليكت هي خدمة شاملة في جميع أنحاء العالم، تتكفل من خلالها الشركة بالتصاريح والإجراءات ذات الصلة بعملية النقل، بما في ذلك التأمين على الطرق من طرف ثالث لمدة تصل إلى ستة أشهر من القيادة في الاتحاد الأوروبي. وإذا اختار العميل خدمة إيميرتس وييلز  كلاسيك، ستقع عليه مسؤولية الحصول على تصاريح التخليص والتأمين.

وتتراوح تكاليف خدمة إيمرتس وييلز أساسا ما بين 20.000 درهم، كنقطة انطلاق لرحلة واحدة من المطار إلى المطار، في اتجاه واحد، و 55.000 درهم لخدمة نقل كاملة، من الباب إلى الباب (بما في ذلك الوثائق والتأمين).

وتنقل طيران الإمارات عبر هذه الخدمة  ما يصل إلى 150 سيارة شهريا، خاصة خلال الصيف و من أبرز المواقع السياحية التي يتم نقل السيارات اليها نذكر جنوب فرنسا ولندن وألمانيا وإيطاليا وسويسرا.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

  فلاي دبي تضيف الجوف ومطار البحر الأحمر الدولي الى وجهاتها في المملكة

دبي – سفاري نت : أعلنت فلاي دبي، اليوم عن إطلاق خدماتها إلى وجهتين في …