Millennium Hotels - Offer

بالصور .. جولة سياحية ممتعة وسط اجمل الاماكن السياحية في سيدونا الامريكية

سفاري نت – متابعات

تمتلك مدينة سيدونا الامريكية الكثير من الاماكن السياحية الرائعة ، واليكم في هذا التقرير الكثير من الاماكن السياحية المميزة تعرف عليها

يمكنك استكشاف الصخور الحجرية على الحجر الرملي ، وبالنظر إلى أسفل في سيدونا من منطاد الهواء الساخن لتدرك تجربة روحية مميزة . ويمكن الإستمتاع بركوب طائرات الهليكوبتر كواحدة من أفضل الطرق لعرض مدينة سيدونا ، ودعونا لا ننسى رحلات النهر وصولا الى الكروم بعد الظهر . نعم ، هناك الكثير للقيام به في سيدونا ، أريزونا ! فلا تقتصر الرحلات على مجرد التجول في جميع أنحاء المدينة ، بينما تجد المرشدين السياحيين على دراية بالمنطقة . إذا كنت تخطط لزيارة جراند كانيون في هذه الرحلة ، فعليك التحقق من جولات جراند كانيون من سيدونا . حيث تجد هناك عدد قليل من المكوكات والجولات الجوية التي تتحرك مباشرة من سيدونا لراحتك ! ومن أهم المناطق السياحية في سيدونا :

كاتدرائية الصخرة – كاتدرائية الصخرة هي المنطقة الأكثر جاذبية في سيدونا ، وكواحدة من أكثر المواقع الملهمة في المدينة . الصورة الكلاسيكية للجبل تظهر الأبراج الحمراء التي تنعكس في المياه الهادئة من البلوط كريك بينما هناك العديد من المناطق التي تقدم مناظر رائعة من هذا الموقع الشهير . منطقة المشاهدة الأكثر شعبية هي صخرة كروسينغ الحمراء (مجانية الدخول) ، حيث تجد منطقة المشي إلى حافة المياه لمشاهدة الجبل الذي يعكس النهر . الجانب الخلفي من الجبل يمكن أن ينظر إليه من سيدونا والطريق السريع الرئيسي الذي يؤدي من خلال المدينة ، مما يجعل من الصعب بدلا تفويت أي شخص للمنطقة .

كنيسة المصلى المقدس – كنيسة الصليب المقدس هي بنية فريدة من نوعها والتي تقع على التلال الرملي الأحمر في قاعدة منحدر . تم بناؤه في عام 1956 من قبل مارغريت برونزويغ ستود ، وهو تلميذ من فرانك لويد رايت . كنيسة الصليب المقدس هو معلم مميز في سيدونا ، مع الصليب الممتد لنحو 90 قدم والتي تهيمن عليه الهيكل ونافذة الزجاج الملون الضخم .
العنوان: 780 تشابيل رود ، سيدونا
الموقع الرسمي: http://www.chapeloftheholycross.com/

أواك كريك كانيون في أسفل المنحدر – يقع أواك كريك كانيون المذهل على قمة المنبع من سيدونا ، جنوب فلاجستاف . وبما لها من التشكيلات الصخرية المثيرة ، مع الجدران المنحدرة ، والغابات الجميلة بشكل خاص في الخريف . الطريق السريع 89A بين سيدونا و فلاجستاف يتبع الوادي ، وتقدم بعض وجهات النظر الجميلة وطرق القيادة الصعبة مع الزوايا الحادة والتلال الشديدة الانحدار .
الموقع الرسمي: http://www.oakcreekcanyon.net/

جيب للسياحة – لأولئك الذين يبحثون عن تجربة المناظر الطبيعية ، من دون ممارسة جولات المشي لمسافات طويلة ، فإن جولات جيب هي الخيار المميز في سيدونا . هذه الجولات هي واحدة من أكثر الجولات شعبية في سيدونا للتشويق والركوب في الجزء الخلفي من السيارة على التضاريس الغريبة والتي لا ينبغي تفويتها . تقدم العديد من الشركات في المدينة لجولات الجيب الجذابة .

حديقة سليد روك ستات – تقع حديقة سليد روك ستات في أواك كريك كانيون شمال سيدونا . الحديقة ذات موقع تاريخي وجاذبية طبيعية . هناك المنطقة المتاخمة إلى المنزل ذو الجذب الطبيعي بما له من شعبية كبيرة في الطقس الحار .
العنوان: 6871 نورث هيغواي 89A ، سيدونا
الموقع الرسمي: http://azstateparks.com/Parks/SLRO/

مسارات المشي لمسافات طويلة – هي واحدة من أفضل الطرق لرؤية إطلالة الصخور الحمراء في سيدونا مع السير بين التشكيلات الشاهقة . تقريبا كل من هذه التشكيلات الأكثر شهرة يمكن الوصول إليها من قبل مسارات المشي الملحوظة .

أطلال بالاتكي – وهو موقع تراث بلاتكي المحفوظ جيدا ، وواحدة من أكبر قرى سيناجوا في المنطقة . سكنها سيناغوا قبل 800 سنة ، بما فيها من الفن الصخري الذي يشير إلى الثقافات المستخدمة في هذا الموقع قبل 3000 إلى 5000 سنة .

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع في جزر فانواتو أرخبيل أفضل وجهات السفر حول العالم

سفاري نت – متابعات جزر فانواتو، من يريد أخذ قسط من الراحة داخل طبيعة ساحلية أقل …