اطلاق تطبيق الكتروني جديد على الهواتف لفندق ياس فايسروي أبوظبي

سفاري نت – متابعات

أعلن فندق “ياس فايسروي أبوظبي” عن إطلاق تطبيق الكتروني خاص بالهواتف الذكية . و يقدم هذا التطبيق عروضاً حصرية لمختلف المطاعم و الردهات منها مطعم “انجار” الهندي و مطعم “كازو” الياباني , و مطعم “أطايب” الذي يوفر مجموعة متنوعة من المأكولات العربية الشهية من المطبخ اللبناني و المغربي و غيره.

بإمكان الضيوف و النزلاء الاستمتاع بخصومات تصل إلى 25%  عند تحميل التطبيق على جميع المأكولات و المشروبات في مطاعم و ردهات الفندق, بالإضافة إلى عرض “البرانش”  في مطعم “اوريجينز”  الذي يقدم أشهى المأكولات العالمية على وقع الموسيقى الحية مع عروض الطبخ المباشرة، ويتميز المطعم بشرفةٍ واسعة ذات إطلالة على حلبة مرسى ياس، حيث يمكن لشخصين الاستمتاع ب”البرانش” بسعر وجبة واحدة فقط. كما يقدم التطبيق خصماً بقيمة 25%  على أي من خدمات  نادي “اسبا” الصحي الفاخر، ويمكن للزوار الاستمتاع بأجواءٍ مريحة و هادئة مع مجموعة من العلاجات المميزة منها علاجات الجسم و العناية بالبشرة وعلاجات التقشير، بالإضافة إلى علاج مخصص لاسترخاء القدمين باستخدام الأملاح البحرية والزيوت العطرية الأساسية،  كما يمكن للضيوف خوض تجربة الحمام الاستثنائية مع  زيوت الحمام الطبيعية.

كما يوفر الفندق ذو الخمس نجوم والذي يعتبر ايقونة جزيرة ياس السياحية في ابوظبي برنامج الولاء لمستخدمي التطبيق و كسب النقاط ليحصلوا على خصم 35% بعد ثالث زيارة لمرافق الفندق.  وقالت إدارة الفندق ان هذه العروض مستمرة حتى 31 أكتوبرالقادم .

ويسهل استخدام التطبيق حجز الغرف و خدمات النادي الصحي و تناول الوجبات في المطاعم، و يمكن الحصول على جميع العروض الحصرية و الإطلاع على جدول الفعاليات الخاصة في الفندق. ويتم تحميل التطبيق مجانا من “ابل ستور” و “جوجل بلاي”.

للمزيد من المعلومات أو للحجوزات الرجاء الاتصال على  02 656 0700 أو التواصل عبر البريد الالكتروني [email protected] أو زيارة الموقع الالكتروني

www.viceroyhotelsandresorts.com

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

SUN SIYAM RESORTS تعلن عن احتفالات عيد الفطر في فنادقها بجزر المالديف

سفاري نت – متابعات يسر منتجعات صن سيام أن تعلن عن مجموعة استثنائية من الفعاليات …