افتتاح مطم شون كونولي في اوبر دبي

سفاري نت – متابعات

افتتح مطعم شون كونولي ابوابه في اجازة عيد الاضحى المبارك مع اول ايام العيد تعرفوا عليها وفق تقرير عين دبي

يقع مطعم “شون كونولي في دبي أوبرا” في الطابق العلوي من مبنى دبي أوبرا المصمم على شكل سفينة الدهو.

يتسع المطعم لاستقبال ما يصل إلى 350 ضيفاً ، يقوم تصميمه على مبدأ التنوع، حيث يقدم المطعم تجارب طعام مختلفة مع أربعة مناطق رئيسية للاختيار من بينها: منطقة ركن المأكولات النيئة “The Raw Bar” وركن المأكولات المطهوة على النار “The Fire Bar” وركن اللؤلؤ “The Pearl Bar” ومنطقة الشرفة الخارجية المطلة على برج خليفة. كما سيتضمن المطعم غرفة طعام حميمية خاصة بالإضافة إلى طاولة الطاهي الحصرية والتي تمنح ثمانية ضيوف أفضل المقاعد المتوفرة في المطعم.

تتميز قائمة المطعم بالتنوع إذ تضم أطباق الستيك، البيتزا والمأكولات البحرية بالبساطة و الجودة ، فسواء كانت بيتزا كلاسيكية من فرن الحطب أو قطع الستيك الشهية من فرن الشواء أو المحار الطازج من ركن المأكولات النيئة ” The Raw Bar” فإن جميع المكونات قد تم اختيارها بعناية تامة للتأكد من جودتها ويتم معاملتها بالحرص والعناية اللتان تستحقهما.

لطالما كانت الموسيقى تشكل جزءاً هاماً من الأسلوب الذي تتميز به مطاعم “شون” وهذا المطعم ليس استثناءً حيث يتم تشغيل مقاطع موسيقية شجية تتأثر إلى حد كبير بفترة شبابه، لذلك توقعوا رحلة صوتية فريدة في عالم الموسيقى الغربية بأنواعها سواء موسيقى الفانك أو البلوز أو الديسكو التي تبث طاقة لا تضاهى في كل تجربة طعام داخل المطعم.

استعدوا لتنبهروا بخطوط التصميم المذهلة في المطعم، حيث يحتل ركن اللؤلؤ (The Pearl Bar) مركز المطعم بتصميم مميز مستوحى من محارة، وهو أحد أطباق شون الخاصة. ويعكس الرخام الرمادي مع لمسات من الجلد الوردي تناقضاً ناعماً يمثل الأحياد المرجانية والمخلوقات البحرية، بينما تمثل السجادة الزرقاء المزركشة مياه المحيط الزرقاء.

الزي العصري الأنيق الذي يرتديه عاملو المطعم يكمل رونق المطعم مع ابتسامة مرحبة وعناية مستمرة تجعل كل من يدخل من باب المطعم يشعر بأنه جزء من العائلة. وسواء كنتم تتناولون وجبات خفيفة قبل العرض المسرحي على مقصف الشرفة، أو مشروبات ما بعد العرض المسرحي على الشرفة العلوية أو كنتم ببساطة تودون إمضاء ليلة حافلة بالإثارة والمرح مع الأصدقاء في المطعم الرئيسي – فإن مطعم شون كونولي في دبي أوبرا يرحب بضيوفه بأذرع مفتوحة.

للحجز، يرجى إرسال بريد إلكتروني على العنوان [email protected] أو الاتصال على الرقم 7312362 9714

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بالأجواء الرمضانية الفاخرة بتوقيع أرماني ARMANI

سفاري نت – متابعات يرحب بكم أرماني/ بافيليون Armani/Pavilion ويدعوكم للمشاركة في الروح الرمضانية المذهلة للمكان …