تعرف على برنامج الولاء U من إعمار للحصول على عدد نقاط سفر اكبر

سفاري نت – متابعات

لا شك بأننا كثيراً ما نحتار في كيفية تمضية يومنا.. فهنالك في دبي خيارات تكاد لا تنتهي من الوجهات الترفيهية والمعالم الاستثنائية بكل المقاييس. ومن هنا، يقدم لكم “U من إعمار”، برنامج الولاء الذي اجتذب اهتماماً واسعاً من قبل آلاف الأعضاء بفضل ما يقدمه من مزايا لا تضاهى، مليون طريقة للاحتفال بكم هذا الصيف من خلال عروض للإقامة أو تناول الطعام أو الترفيه في العديد من الوجهات التابعة لـ “إعمار”.

ومن الآن وحتى 30 سبتمبر 2017، يمكن لأعضاء “U من إعمار” وضمن عرض #CelebrateU التسجيل للفوز بـ 2000 نقطة إضافية على الزيارة الخامسة والعاشرة والخامسة عشرة للوجهات المشاركة عند إنفاق 100 درهم في أي منها كحد أدنى. وبالإضافة إلى ذلك، سيحصل الأعضاء على 1000 نقطة “U بوينتس” إضافية عند الإقامة أو تناول الطعام أو زيارة المراكز الترفيهية المشمولة بالعرض خلال هذه الفترة. والآن، يقدم البرنامج عرضاً مذهلاً، عبر إتاحة الفرصة أمام أحد الأعضاء للفوز بمليون نقطة “U بوينتس” من خلال سحب مجاني خاص!

تبلغ قيمة مليون نقطة “U بوينتس” 100 ألف درهم إماراتي! ويعني هذا خيارات لا مثيل لها في نخبة من أرقى المطاعم وأشهر الوجهات الترفيهية وأفخم مراكز الصحة واللياقة البدنية، بما في ذلك:

·         العشاء في مطعم “لا سير” بفندق “فيدا وسط المدينة”، ومن ثم التوجه إلى “ريل سينما” لمشاهدة فيلم جديد

·         الإقامة في “العنوان بوليفارد” شاملةً زيارة إلى مركز “ذي سبا” الصحي الفاخر

·         رحلة إلى “كيدزانيا” تليها وجبة برانش شهية في مطعم “نعنع” بفندق “العنوان دبي مول”

·         تجربة علاجية منعشة في مركز “ذي سبا” الصحي بفندق “العنوان مرسى دبي” ومن ثم تناول العشاء في “شيدز”

يمكن للراغبين بالمشاركة في عرض #CelebrateU التسجيل عبر الموقع www.CelebrateUByEmaar.com، حيث يبدأ الأعضاء بكسب النقاط والحصول فورياً على حسم بقيمة 10 بالمئة على الوجبات من المطاعم التي يشملها البرنامج. أما الأعضاء الجدد فبإمكانهم الانضمام إلى برنامج “U من إعمار” والتسجيل خلال تواجدهم في أي من الوجهات المشاركة أو عبر الموقع الإلكتروني.

أما الأعضاء المسجلون فعلياً، فلا يجب عليهم سوى زيارة أي من الوجهات المشمولة ببرنامج “U من إعمار” للحصول على فرصة الفوز بمليون نقطة “U بوينتس”.

يعمل مركز الاتصال يومياً بين الساعة 9 صباحاً و9 مساءً، على الرقم 800 LOYALTY، من داخل دولة الإمارات العربية المتحدة، و5672000 4 971+ من خارج الدولة. كما يمكن التواصل عبر البريد الإلكتروني [email protected] أو من خلال زيارة الموقع الإلكتروني www.ubyemaar.com. وللتعرف على قائمة الوجهات المشمولة بالبرنامج، يرجى النقر هنا. ويمكن متابعة البرنامج عبر تويتر https://twitter.com/ubyemaar

أو فيسبوك https://www.facebook.com/ubyemaar.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بأجمل 48 ساعة في زيارة إلى المعالم السياحية الأشهر في صوفيا

سفاري نت – متابعات في صوفيا، ستُلاحظ أن كل حجر يحكي قصة بالفعل. تتمتع المدينة …