طيران الامارات تستعيد طاقتها في رحلات امريكا خلال 6 اشهر

سفاري نت – متابعات

تعمل شركة طيران الإمارات حالياً على إستعادة طاقة رحلاتها إلى الولايات المتحدة في غضون ستة إلى تسعة أشهر بعد خفض الرحلات في وقت سابق هذا العام.

وقد أعرب تيم كلارك رئيس شركة طيران الإمارات في مؤتمر لقطاع الطيران في لندن، عن أمله بأن تستعيد أكبر ناقلة جوية في الشرق الأوسط، طاقة رحلاتها إلى الولايات المتحدة قريباً.

وقال كلارك : “الطلب على السفر لا يزال قوياً إلى حد ما، وآمل أن نستعيد طاقتنا إلى ما كانت عليه في غضون الأشهر الستة إلى التسعة المقبلة”.

يُشار أن طيران الإمارات كانت قد بدأت خفض رحلاتها على خمسة مسارات أميركية في مايو الماضي، وعزت ذلك إلى انخفاض الطلب بسبب قيود السفر التي فرضتها الإدارة الأميركية.

وفي يونيو الماضي، ذكر كلارك أن الطلب على المدن التي خفضت طيران الإمارات رحلاتها إليها بدأ في التحسن.

ومن جانب آخر، أكد رئيس شركة طيران الإمارات إن التغييرات التي جرت من جانبي شركة طيران الإمارات وشركة فلاي دبي على إطار الشراكة أمر مهم جداً لنجاح الشركتين، مضيفاً أن ذلك يتم من خلال تحويل كل ما له علاقة بالتكاليف المنخفضة إلى “فلاي دبي”.

مشيراً إلى أنها تمتاز بعمليات هجينة تتضمن مقاعد شبيهة بالدرجة الاقتصادية. وأضاف أن الشركتين تنقلان حالياً أكثر من 17 ألف راكب أسبوعياً ضمن إطار شراكتهما، مع خطط لزيادة ذلك العدد بشكل كبير.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

  فلاي دبي تضيف الجوف ومطار البحر الأحمر الدولي الى وجهاتها في المملكة

دبي – سفاري نت : أعلنت فلاي دبي، اليوم عن إطلاق خدماتها إلى وجهتين في …