بدء الافتتاح التجريبي لفندق تريب باي ويندهام دبي

سفاري نت – متابعات

احتفلت شركة التطوير العقاري “ذا فيرست جروب The First Group” باستحواذها على فندق تريب باي ويندهام دبي الواقع في منطقة برشا هايتس والذي يضم 675 غرفة، كما قامت الافتتاح التجريبي له اليوم ليصبح ثاني فنادقها في الإمارة.

ويمثل افتتاح الفندق الراقي متوسط الحجم انطلاق علامة “تريب” التجارية في المدينة، الأمر الذي يعزز مكانة مجموعة فيرست جروب باعتبارها شركة تطوير عقاري رائدة تتمتع بسجل حافل في إمارة دبي.

وبالإضافة إلى “ويندهام دبي مارينا” و”تريب باي ويندهام دبي”، قامت ذا فيرست جروب بتعيين العلامة التجارية “رامادا” التابعة لـ”ويندهام” لإدارة فندق “ذا وان” في “قرية جميرا سيركل” المرتقب، والذي يتم تطويره حالياً في “قرية جميرا سيركل”، وفندق “سكاي باي” الذي تم الإعلان عنه مؤخراً في “الخليج التجاري”.

وبمناسبة الافتتاح، أشار داني لوبيرت المؤسس المشارك لشركة ذا فيرست جروب في كلمة له خلال الاحتفال، إلى أن استكمال بناء فندق “تريب باي ويندهام دبي”ساهم في تعزيز شراكته الناجحة مع شركة إدارة الفنادق الأكبر في العالم.

وأضاف قائلاً: “باعتبارها المشغل الأكبر للفنادق في العالم، تعتبر خبرة ويندهام الإدارية غير مسبوقة، ومع افتتاح فندق تريب باي ويندهام دبي، نشعر بالفخر لتوسيع شراكتنا مع الشركة ونتطلع نحو المستقبل بثقة فيما نقوم بتطوير عقارات جديدة في المناطق الرئيسية في كافة أنحاء دبي”.

ويقدم فندق تريب باي ويندهام دبي لضيوفه العديد من المرافق منها حمام سباحة وصالة ألعاب رياضية ووجهة تسوق مبتكرة، وقاعة كبار الشخصيات المخصصة للضيوف من كبار الشخصيات وأعضاء برنامج المكافآت من “ويندهام”، ومساحات للاجتماعات والمناسبات متعددة الأغراض ومنفذين للمأكولات والمشروبات “بلازا سنترال” الذي يشمل شرفة في الهواء الطلق وقاعة “ديب ديك” عند حوض السباحة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

 استمتع بأجواء رمضانية ساحرة في فندق وشقق موفنبيك غلا مسقط

سفاري نت – متابعات افتتح موفنبيك أحد العلامات التجارية الفاخرة المعروفة بضيافته السويسرية في عالم …