خصومات رائعة للعائلات في فنادق دوسِت انترناشونال في المالديف ومانيلا وبوكيت

سفاري نت – متابعات

تقدّم دوسِت انترناشونال، إحدى شركات تطوير الفنادق الرائدة في تايلاند، أسعاراً مميّزة للعائلات في ثلاثة من منتجعاتها الشهيرة المصنّفة من فئة الخمس نجوم، وهي دوسِت تاني مانيلا في الفيليبين ودوسِت تاني المالديف ودوسِت تاني لاغونا بوكيت في تايلاند.

يسري العرض اعتباراً من اليوم ولغاية 1 ديسمبر 2017، ويشمل حسماً بنسبة 50% على غرفة ثانية محجوزة للصغار، وضمانة الإقامة في غرفتين متّصلتَين ببعضهما البعض عند الحجز في نفس الوقت، وفطوراً مجانياً للعائلة التي تضمّ حتّى أربعة أشخاص (شخصان بالغان وطفلان)، واستخدام نادي الصغار مجاناً، إلى جانب مزايا خاصة بالمنتجع مثل الغداء العائلي اليومي بحسب القائمة في مطعم “سي جريل” في منتجع دوسِت تاني المالديف، وقسيمة حسم بنسبة 20% يمكن استخدامها في المطاعم أو السبا في منتجع دوسِت تاني مانيلا. تنطبق الشروط والأحكام.*

يُشار إلى أنّ منتجع دوسِت تاني مانيلا الذي يضمّ 500 غرفة، يقع في قلب منطقة الأعمال المركزية في ماكاتي، على مقربة من كل وسائل الترفيه في هذه المدينة النابضة بالحياة، بما في ذلك المطاعم المرموقة ومراكز التسوّق والمعالم السياحية. يحتوي الفندق على التجهيزات اللازمة للأعمال والترفيه، مع باقة واسعة من المرافق عالية الجودة لتلبية احتياجات الضيوف.

أمّا منتجع دوسِت تاني المالديف فيكتنف 94 فيلا وشقّة، إلى جانب ثلاثة مطاعم واستراحتَين وسبا ديفارانا التابع للعلامة، على جزيرة خاصة تبعد 35 دقيقة فقط بالطائرة البحرية عن العاصمة مالي. يحيط بالمنتجع حيد مرجاني غنيّ بأروع الكائنات البحرية وشواطئ رملية بيضاء وبُحيرة رقراقة فيروزية حيث تحلو ممارسة الغوص والغطس.

يتربّع منتجع دوسِت تاني لاغونا بوكيت على بقعة شاطئية مميزة في قلب لاغونا بوكيت، وهي وجهة استجمامية متكاملة على الساحل الغربي من جزيرة بوكيت. خضع المنتجع مؤخراً لعملية ترميم، ويشمل 253 غرفة وجناحاً أنيقاً للضيوف، وفللاً مزوّدة بأحواض سباحة خاصة مطلّة على بحر أندامان، إضافة إلى ستّة مطاعم، وستّ غرف اجتماعات، وملعب للتنس، وحوض سباحة عام، ومركز للياقة البدنية، وسبا، ومركز للرياضات المائية، ونادٍ للصغار وغير ذلك من النشاطات الترفيهية.

في هذا الصدد، قال السيد ليم بون كوي، رئيس العمليات في دوسِت انترناشونال: “ابتكرنا عرض العطلة العائلية كي نقدّم تجارب من العمر إلى العائلات في هذه الوجهات الثلاث المميّزة فعلاً، بدءاً من الشواطئ المُحاطة بأشجار النخيل في فوكيت، مروراً بقلب مدينة مانيلا النابض بالحياة، وصولاً إلى العطلة في المالديف وسط خصوصية تامّة. فضيوفنا على موعد في كل وجهة مع حُسن الضيافة المستوحاة من القيم التايلاندية الأصيلة، وسيرحّب بهم فريق عمل يكرّس نفسه لتخطّي توقّعاتهم عبر تقديم الخدمات بمهارة قلّ نظيرها”.

لمزيد من المعلومات والحجز، يرجى زيارة موقع www.dusit.com .

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع بإقامة استثنائية في فنادق بيفرلي هيلز الفاخرة

سفاري نت – متابعات هل ترغب بالاستمتاع برحلة سياحية مُترفة وغنيّة بالتجارب الفخمة؟ اختر مدينة …