فندق الريتز-كارلتون الرياض يقدم مهرجان ماكولات الاول من نوعه في الرياض احتفالا باليوم الوطني

سفاري نت – متابعات

أعلن فندق الريتز-كارلتون، الرياض عن الاحتفال باليوم الوطني السعودي الـ87 يومي الجمعة والسبت في 22 و23 سبتمبر من خلال قائمة من الفعاليات التي ستقيمها مطاعم الفندق المختلفة.

وسيطلق فندق الريتز-كارلتون، الرياض هذه السنة الاحتفالات باليوم الوطني للمرة الأولى والذي سيقدّم فيه 32 محطة طهي حي وأكثر من 700 طبق مميز من حول العالم في أجواء فاخرة ومميزة.

وسيبدأ البوفيه من الساعة 12 ظهراً يومي الجمعة والسبت وتستمر حتى الـ12 ليلاً وسيتسنى خلالها للضيوف فرصة تذوق مأكولات هندية وغربية وآسيوية وعربية إضافة إلى ركن الأسماك الطازجة واللحوم المشوية التي ستقدّم في مكان مفتوح مخصّص.

كما يمكن للضيوف التمتع ببوفيه مطعم “هونغ” الصيني وبوفيه مطعم “أزورو” الإيطالي للمرة الأولى وتذوق أشهى الأطباق الأصلية إضافة إلى محطات الحلوى والشوكولاته. وسيتواجد الطهاة لتعريف الضيوف بمختلف الأطباق الشهية حيث ينتقلون من مطبخ إلى آخر ويتذوقون المأكولات النجدية، والعربية، والشرق أوسطية إلى جانب الأطباق العالمية، والغربية، والإيطالية، والآسيوية، والصينية.

وسينظّم الفندق احتفالاً باليوم الوطني عدداً من الأنشطة التي تشمل رقصة العرضة النجدية وأنشطة تراثية أخرى تعرّف الضيوف بالتقاليد السعودية بحيث تتشارك العائلات والزوار فرحة الاحتفال باليوم الوطني.

لمزيد من المعلومات عن فندق الريتز-كارلتون، الرياض، يرجى الاتصال على الرقم 011-8028020  أو زيارة الموقع www.ritzcarlton/riyadh.com

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

 استمتع بأجواء رمضانية ساحرة في فندق وشقق موفنبيك غلا مسقط

سفاري نت – متابعات افتتح موفنبيك أحد العلامات التجارية الفاخرة المعروفة بضيافته السويسرية في عالم …