بالصور .. افتتاح مطعم كي وست في منتجع نيكي بيتش دبي

سفاري نت – متابعات

أعلن منتجع و سبا “Nikki Beach”،   بجزيرة لؤلؤة جميرا بدبي ، عن افتتاح مطعم “كي وست” ذو الطراز الأمريكي الخاص بمدينة فلوريدا,  والذي سيقدم للضيوف والنزلاء تشكيلة من المأكولات الكاريبية و الأمريكية التقليدية .

وتشمل قائمة الطعام تشكيلة من العصائر المنعشة و أطباق المشاوي المتبلة بمختلف أنواع الصلصات والنكهات الكاريبية لإرضاء مختلف الأذواق “.

ويحرص طهاة ” كي ويست ” المكونات الصحية  الطازجة و ذات الجودة العالية في هذا المطعم الذي يتميز بأجوائه المريحة و المفعمة بالحيوية على الشاطئ الخلاب .

و ذكر السيد الكسندر شنايدر المدير العام لمنتجع و سبا  “Nikki Beach”: “يسرنا افتتاح “مطعم “كي وست” والذي يعتبر إضافة فريدة و مميزة لمجموعة مطاعم و مقاهي منتجع و سبا “Nikki Beach” بكونه من أوائل المطاعم الأمريكية التي تقدم نكهات و مأكولات تقليدية خاصة بمدينة فلوريدا في دولة الامارات العربية المتحدة”.

و أضاف قائلا: “لقد تم افتتاح مطعم “كي وست” المطل على خليج لؤلؤة دبي الخلابة ,حيث يعتبر مثالي للاسترخاء و الاستجمام و قضاء أجمل الأوقات على أنغام الموسيقى العالمية .

وأستضاف المطعم في يوم الافتتاح فعالية بالتعاون مع الهلال الأحمر الاماراتي لجمع التبرعات لصالح ضحايا إعصار ” ايرما ” في فلوريدا بالولايات المتحدة الامريكية .

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بالأجواء الرمضانية الفاخرة بتوقيع أرماني ARMANI

سفاري نت – متابعات يرحب بكم أرماني/ بافيليون Armani/Pavilion ويدعوكم للمشاركة في الروح الرمضانية المذهلة للمكان …