Millennium Hotels - Offer

بالصور .. متعة الاقامة الفندقية الفاخرة في منتجع موفنبيك تالا باي العقبة

سفاري نت – متابعات

تمتلك مدينة العقبة الاردنية الكثير من الفنادق الفاخرة والمميزة ولكن منتجع موفنبيك تالا باي يقدم تجربة فندقية ممتعة

يقع على بُعد 6 دقائق سيرًا من الشاطئ يقع منتجع Tala Bay ذو الـ 5 نجوم على شاطئ البحر، ويحتوي على مركز للغوص ومسبح على شكل بحيرة مع شلالات وسبا بمساحة 1200 متر مربع ومركز صحي. وتشمل جميع الغرف شرفة خاصة وميني بار مجاني. ويوفر خدمة الواي فاي في جميع المناطق.

يتوفر تناول الطعام في الهواء الطلق في مطعم Selan في فندق Mövenpick Resort & Spa Aqaba. وتشمل خيارات الطعام الأخرى المأكولات الإيطالية وحانة تقدم الوجبات الخفيفة. كما تتوفر بارات بجانب المسبح وبجانب الشاطئ.

 

تتميز الغرف الواسعة في منتجع Mövenpick Resort Tala Bay Aqaba بألوان فاتحة ونوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف. وتتوفر خدمة الغرف على مدار الساعة، وتوفر بعض الغرف إطلالات على البحر الأحمر.

تشمل خيارات الترفيه في الموقع مركز للرياضات المائية والعديد من المسابح التي تشمل نهر كسول وملهى ليلي. يضم Zara Spa Tala Bay غرفة استرخاء معطرة، ويمكن للنزلاء الصغار الاستمتاع بنادي الأطفال في Mövenpick Aqaba.

ويبعد وسط مدينة العقبة مسافة 15 دقيقة بالسيارة. يمكن للضيوف الوصول إلى مطار الملك حسين الدولي في غضون 20 دقيقة بالسيارة، وتتوفر مواقف خاصة للسيارات في الموقع مجانًا.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

إحتفل باليوم الوطني السعودي في فندق فور سيزونز الرياض

سفاري نت – متابعات كنوا معنا في قلب الحدث و شاركونا فرحة اليوم الوطني ال …