بالصور .. استمتع بجولة رائعة في جزيرة كورسيكا الفرنسية

سفاري نت – متابعات

تعتبر جزيرة كورسيكا الفرنسية واحدة من اجمل الجزر الفرنسية التي يمكنك زيارتها واليكم في هذا التقرير نرظة على هذه الوجهة المميزة وفق تقرير مجلة سيدتي نت

العوامل التي تجعل “كورسيكا” وجهة سياحية بامتياز عديدة، وتشمل: الشواطئ الرملية والصخرية والجبال الخضراء والمناخ المعتدل ونشاطات السياحة…

“كورسيكا”، هي جزيرة فرنسية سياحية تقع في البحر المتوسط، وتتألف من قسمين: “كورسيكا” الجنوبية و”كورسيكا” العليا. وتمتد ّعلى نحو 177 كيلومترًا في جنوب شرق الـ”كوت دازور”. تملؤها الأشجار والجبال، فيما ساحلها الجنوبي يتألف من شواطئ صخرية مرتفعة. صيفها حارّ ومشمس، مع حرارة قصوى تسجّل 36 درجة مئوية، فيما شتاؤها لطيف، مع أمطار غزيرة ومتقطعة. ولعلّ هذا المناخ يشكل عامل جذب لعدد من السائحين.

 نشاطات في “كورسيكا”
1. الرياضات المائية على شواطئ “كورسيكا” الفاتنة والمجهّزة، ولا سيّما على شاطئي “بالومباجيا” و”كابو دي فينو”.
2. جولة في ملعب “غولف دو سبيرون كورس” المحاذي للشاطئ.
3. رحلة سيرًا على القدمين إلى سلسلة جبال “غوزي”، التي ترتفع 220 مترًا عن سطح البحر، وتقدّم رؤية بانورامية مدهشة على المدينة الكبيرة.


4. قضاء ليلة في أحد الأماكن النائية، في جبال “كورسيكا”. ولكن، يجدر حجز الأماكن مسبقًا، نظرًا للإقبال الكثيف عليها في الصيف.
5. الهبوط بالمظلّة من طائرة صغيرة ترتفع في الأجواء حتّى 4000 متر.
6. جولة في أسواق “كورسيكا” المدهشة، حيث يتمتع السائحون بتذوّق المأكولات اللذيذة التي تمتاز بها المدينة، وخصوصًا الأجبان والأطباق البحرية.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

قرص العسل السداسي أحدث أنماط الديكور الداخلي

سفاري نت – متابعات عندما يتعلّق الأمر بإلهام المُصمّمين، لا حدود للطبيعة الخارجية، مع كل …