بالصور .. مانارولا من اجمل مناطق ايطاليا السياحية

سفاري نت – متابعات

تمتلك ايطاليا الكثير من الاماكن السياحية المميزة والمبهرة ، واليكم في هذا التقرير نظرة على مانارولا الايطالية الجميلة وفق تقرير روتانا نت

عندما نتحدث عن السياحة الرومانسية نتذكر إيطاليا، وهي واحدة من أبرز الدول المميزة بالسياحة الرومانسية إن لم تكن الأبرز على الإطلاق، انطلاقاً من مدنها الكبيرة روما وفينيسيا وفلورنسا وتورينو وحتى قراها الصغيرة مثل قرية مانارولا.


ومانارولا واحدة من أشهر المناطق الإيطالية اجتذاباً للسيّاح في الآونة الأخيرة ولاسيما في شهر العسل ، حيث تسحر سيّاحها بمناظرها وطريقة بناء منازلها وألوانها الزاهية والمنحدرات الوجودة بها.


ومانارولا هي قرية ساحلية صغيرة لا تكتظ بالسكان مثل القرى المجاورة لها، ومعظم مبانيها مقامة فوق التلال والمرتفعات الصغيرة.


ومن أبرز معالم القرية طريق العشّاق أو “Via Dell’amore”، وهو عبارة عن ممر المشي لمسافات طويلة ويربط مانارولا مع القرية المجاورة “ريوماجيوري”، ويعتبر أكثر طريق أو ممر رومانسي على الساحل، وهو مكان رائع يجب السير فيه عند زيارة القرية.
وطريق العشّاق هو ممر ساحر حيث البحر والمنحدرات والمناطق الخلّابة، ويمكن للعاشقين أن يضعوا التذكارات على الرصيف لكي تبقى ذكرى رائعة لهم.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور.. استمتع بقضاء رحلة شتوية ممتعة في مدريد

سفاري نت – متابعات يعتبر مدينة مدريد عاصمة اسبانيا من اشهر واميز المدن التي تستطيع …