اجواء ترفيهية ممتعة في لا بيتيت ميزون دبي بمناسبة ذكرى الافتتاح

سفاري نت – متابعات

يحتفل هذا الشهر مطعم «لا بيتيت ميزون» بالذكرى السنوية السابعة على انطلاقة أعماله في دبي، حيث حقق خلال هذه المسيرة شعبية كبيرة لدى الذواقة لما ينفرد به من أطباق متوسطية فرنسية فريدة مقرونة بأعلى مستويات من الخدمة المتميزة.

وبهذه المناسبة، يتطلع «لا بيتيت ميزون» لتوفير تجربة أجمل الأجواء الفرنسية الفريدة التي تمزج بين أشهى الأطباق الفرنسية والأنغام الفريدة للفرقة الموسيقية The Troubadours  القادمة من الريفيرا الفرنسية، والتي تعود لتبهر رواد المطعم مجدداً بعد أن استضافتها سابقا في الذكرى السنوية الخامسة على افتتاحه قبل عامين من الآن. وستقدم فرقة The Troubadours، ولليلة واحدة فقط أجمل الأغاني والعزوفات من الساعة 8:30 الى 10:30 مساء يوم 25 أكتوبر الحالي.

ومنذ انطلاقة أعماله في مركز دبي المالي العالمي في أكتوبر من العام 2010، نجح «لا بيتيت ميزون» في الارتقاء بتجارب الطعام في الإمارات العربية المتحدة، حيث رسخ المطعم مكانته كأحد أبرز المطاعم الراقية في دبي. وفاز «لا بيتيت ميزون» بالعديد من الجوائز المرموقة للجودة العالية والخدمات المتميزة التي يوفرها، كما تم تكريم المطعم أربعة مرات ضمن قائمة أفضل المطاعم العالمية، كما كرم بلقب المطعم الأفضل للعام من قبل عدد من المجلات المرموقة في الإمارات العربية المتحدة.

وبناء على النجاح الكبير الذي حققه المطعم، يعتزم «لا بيتيت ميزون» افتتاح مطعمه الثاني في الإمارات العربية المتحدة في 15 أكتوبر على جزيرة المارية في أبوظبي ليوفر أشهى المأكولات الفرنسية والإيطالية للذواقة للمرة الأولى في العاصمة أبوظبي.

للحجوزات، يرجى المراسلة على البريد الإلكتروني: [email protected]، أو الاتصال على الرقم الخاص بالحجوزات: +971 439 0505.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بالأجواء الرمضانية الفاخرة بتوقيع أرماني ARMANI

سفاري نت – متابعات يرحب بكم أرماني/ بافيليون Armani/Pavilion ويدعوكم للمشاركة في الروح الرمضانية المذهلة للمكان …