بالصور .. اماكن سياحية مميزة في مدينة كيزون الفلبينية

سفاري نت – متابعات

تعتبر مدينة كيزون من المدن السياحية المميزة في الفلبين ، واليكم في هذا التقرير نظرة على اجمل الاماكن السياحية بها

مدينة Eastwood City
و هو مكان متميز يضم عدد كبير من الأشياء الممتعة للزائرين ، حيث يضم عدد كبير من المطاعم و المقاهي ، التي تقدم أشهى الوجبات الأسيوية ، فضلا عن أنه يضم عدد من المحلات ، التي يمكن التسوق فيها ، و شراء الهدايا التذكارية ، كما أن هذه المدينة السياحية الرائعة ، متاح بداخلها أماكن للإقامة لمن يرغب في ذلك ، فهي مكان رائع للاستجمام في وسط الطبيعة .

مركز Smart araneta coliseum
و هذا المكان هو مجموعة كبيرة من القاعات المخصصة ، للعروض و الاحتفالات ، حيث أن هذا المكان يتيح للزائر المتعة و التشويق ، من خلال مشاهدة الألعاب الرياضية المحببة ، و مشاهدة أجمل العروض الفنية المثيرة ، حيث يضم قاعة كبير لسيرك مميز ، و قاعة لإقامة العروض الأكروباتية و غيرها .

حديقة La Mesa Eco Park
و هذه الحديقة الرائعة ، كل ما يحتاجه الزائر لزيارتها ، أن يقود السيارة من العاصمة لمدة ساعة واحدة ، ليجد نفسه في قلب الطبيعة ، كما أن المكان يمتاز بوجود حمامات سباحة مميزة ، مما يتيح للزائر الاستمتاع بالعديد من الرياضات ، و منها السباحة و ركوب الدراجات ، و المشي  ،فضلا عن كونه مكان رائع لممارسة الاسترخاء .

متحف الفلبين للقوات المسلحة
المتحف يعرض العديد من الأسلحة و المعدات ، التي تستخدم في الحروب و كيفية تطور هذه الأسلحة ، و هو من أجمل الأماكن في المدينة ، هذا فضلا عن أنه يتيح للزائر تحقيق أكبر قدر من الاستفادة و المعلومات .

كنيسة Santo Domingo Church
و هي من أجمل و أقدم الكنائس في قارة أسيا ، بوجه عام ، و تمتاز هذه الكنيسة بعمارتها المميزة و التي تذكر السائح ، بفن العمارة القبطية ، و النقوش الرائعة التي تملأ جدرانها و نوافذها .

الفنادق في مدينة كويزون
فندق برودواي كورت أبارتيل فورث ستريت
و هذا الفندق من أجمل فنادق المدينة و يمتاز الفندق بإطلالة مميزة ، و تنوع رائع للغرف كما أنه يمتاز بتنوع غرفه و تخصيص غرف لغير المدخنين و غرف للعائلات و أخرى لذوي الاحتياجات الخاصة كما أن الفندق يضم عدد من الخدمات المميزة لرجال الأعمال و المستثمرين .

فندق لوكسنت
و هذا الفندق المميز يضم عدد من الخدمات المميزة منها المسبح الداخلي و مركز لياقة بدنية على أعلى مستوى ، و غرف مخصصة للساونا و السبا ، كما أن الفندق يوفر خدمات خاصة للأعراس و المتزوجين الجدد ، فضلا عن إمكانية استئجار سيارات من الفندق .

فندق نوفوتيل مانيلا أرانيتا سنتر
و من أهم مميزات الفندق أنه بالقرب من العديد من الأماكن السياحية ، فضلا عن تنوع الغرف بداخله ، و وجود حمامات للسباحة و غرف للساونا ، و مركز لياقة بدنية مميز ، و ملعب كبير لممارسة رياضة الجولف ، و موقف سيارات تابع للفندق .

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

قرص العسل السداسي أحدث أنماط الديكور الداخلي

سفاري نت – متابعات عندما يتعلّق الأمر بإلهام المُصمّمين، لا حدود للطبيعة الخارجية، مع كل …