فندق الريتز-كارلتون أبوظبي، غراند كنال يحتفل بالموسم الجديد ويقدّم تجارب مذاقيّة لا تنتسى لمحبّي الطعام

ابوظبي – سفاري نت

يطلق أحد أشهر مطاعم فندق الريتز-كارلتون أبوظبي، غراند كنال برنامجاً جديداً يدعو من خلاله الزوار إلى خوض تجربة مذاقية واختبار كافة النكهات العالمية التي تقدمها مطاعم الفندق وتجتمع في الأطباق العائلية وفي المأكولات الفاخرة التي يختص كل مطعم بتقديمها على طريقته الخاصة.

ويعود برانش يوم الجمعة الحائز على جوائز في مطعم جيورنوتي الذي يفتح أبوابه طيلة النهار في فندق الريتز-كارلتون أبوظبي، غراند كنال، ويقام في الداخل أو في الشرفة الخارجية المطلة على الحدائق. ويمكن للعائلات خلاله التمتع بمحطات فنية متنوعة جديدة كلياً تشمل راقصين يؤدون أجمل العروض على إيقاعات تختلف كل شهر. في هذا الإطار، يستضيف المطعم جلسات عصر لاتينية حيث يؤدي الفنانون رقصات لاتينية واستوائية تتنوع بين السالسا والتشا تشا والمامبو الكوبية. كما سيُصطحب الزوار في شهر أكتوبر في جولة على شوارع بيونس آيرس لاستكشاف أناقة رقصة التانغو وشغفها، وسيطّلعون على الأزياء الجميلة وعلى الموسيقى الأرجنتينية النابضة بالحياة. وستنقل الرحلة المذاقية الضيوف في نوفمبر إلى الولايات المتحدة والغرب الأمريكي حيث سيستمتعون بأنغام موسيقى الروك أند رول والسوينغ، ورقص رعاة البقر.

  • المطعم: جيورنوتي
  • كل جمعة
  • التوقيت: من الساعة 1 إلى الساعة 4 بعد الظهر
  • السعر: ابتداءً من295++  د.إ مع المشروبات الغازية، و147.50++  د.إ للأطفال بين سن الـ6 والـ12 (الأطفال دون السادسة يأكلون مجاناً).

 

ويستطيع الضيوف يوم السبت الاستمتاع بحيوية السوق الآسيوي المفعم بالحركة وبعطوره المتنوعة في مطعم لي يانغ الآسيوي الجنوبي العصري الواقع في فندق الريتز-كارلتون أبوظبي، غراند كنال. فالمطبخ المفتوح الذي تعدّ فيه مأكولات برانش السبت المبتكر سيقدم مجموعة رائعة من الأطباق الآسيوية الأصيلة والحارة بما فيها الديم سام اللذيذ وأطباق الأرزّ والمعكرونة ضمن أجواء فنية ترفيهية مباشرة تجعل من المطعم الموقع المثالي للاسترخاء.

  • المطعم: لي يانغ
  • كل سبت
  • التوقيت: من الساعة 1 إلى الساعة 4 بعد الظهر
  • السعر: ابتداءً من170++   د.إ مع المشروبات الغازية

 

هذا ويمكن للضيوف التمتع بالرفقة المسلية والأحاديث الشيّقة على جلسات العشاء أيام الأربعاء في مطاعم ذا فورج، ولي يانغ، وميجانا حيث يمكنهم الاستفادة من حسم بنسبة 15% على فاتورتهم إن قبلوا التحدي وأقفلوا هواتفهم المتحركة طيلة مدة العشاء. فستوضع على كل طاولة علبة شفافة يمكن إقفالها وحفظ الهواتف فيها ويتعيّن على الضيوف مقاومة الرغبة في فتحها حتى انتهاء وجبتهم.

 

لمزيد من المعلومات أو للحجز، يُرجى الاتصال بالفندق على الرقم +9712 818-8282  أو عبر البريد الإلكتروني [email protected].

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

عشاء رومانسي ساحر في منتجع Th8 شاطئ النخلة دبي

دبي – سفاري نت انغمس في ملاذ لا مثيل له على شاطئ البحر، وتمتّع بعشاء رومانسي …