Millennium Hotels - Offer

الثلاثاء المقبل موعد افتتاح مطعم تورو تورو ابوظبي

سفاري نت – متابعات

مطعم تورو تورو اللاتيني الشهير في أبو ظبي هو ثمرة الشراكة التي أقامها الشيف ريتشارد ساندوفال الحائز على جوائز عديدة مع Perfetti Hospitality لاستقدام هذا المفهوم الأسطوري إلى العاصمة.

وقد اختير للمطعم موقع استراتيجي في الجميرة – أبراج الاتحاد – يتميز بالمناظر الخلابة، حيث يطلّ المطعم على الواجهة البحرية كما أنه مجاور للمارينا الخاصة. وسيقدّم هذا المطعم، الذي ألحقه الشيف الشهير مؤخراً إلى مجموعته من المطاعم الناجحة المنقطعة النظير، تجربة طعام لا مثيل لها في العاصمة.

يمزج تورو تورو بين الذوق التقليدي والذوق المعاصر، هذا المكان الدافئ الذي يتميز بتموّجات الأحمر والبرتقالي المستوحاة من الجوّ اللاتيني، وبديكوره الفريد المؤلف من قطع فسيفساء يدوية الصنع من البيرو تعرض الفنون المسرحية المعاصرة وسجاد يدوي الصنع من المكسيك.

تتذوقون في تورو تورو نكهات لاتينية ممزوجة بطريقة فنية لابتكار ألذ الأطباق الساخنة والباردة، مثل المقبلات والسيفيتشي، التي يحلو تشاركها مع الأحباء. كما يقدّم المطعم من ضمن قائمة الطعام طبق الشوراسكو التقليدي مع تشكيلة واسعة من الأطباق الجانبية الشهية التي يمكنكم الاستمتاع بها مع المشاوي.

ندعوكم إلى الرقص مساءً على نغمات ضابط الإيقاع الرائعة وعرض الفرقة الكوبية المباشر، ولا تنسوا مجموعة السيجار الراقية المتوفرة لدينا.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بأشهى الأطباق في مطعم “كزبرة” بفندق ماريوت داون تاون أبو ظبي

سفاري نت – متابعات يدعو مطعم “كزبرة” الذي يتمتّع بشهرة كبيرة في العاصمة أبوظبي، جميع …