Millennium Hotels - Offer

بالصور .. 8 وجهات سياحية رائعة في الاكوادور لا تفوتها

سفاري نت – متابعات

تمتلك منطقة الاكوادور الكثير من الوجهات والاماكن السياحية المميزة واليكم في هذا التقرير اجمل 8 اماكن بها

جزر غالاباغوس

نالت هذه الجزر شهرة واسعة لما توفّره من أروع المناظر الطبيعية. اكتشفت في القرن السادس عشر وسُميت على اسم السلاحف العملاقة. وهي إحدى المناطق البركانية الأكثر نشاطا في العالم. وتُعتبر السياحة في هذه المنطقة سهلة جدا ولا تحتاج إلى التجول مع دليل.

سوق أوتافالو

هذه منطقة لمحبي شراء الهدايا والتحف ورؤية الأعمال اليدوية التي تتيمز بها البلاد. وهذا السوق يقع في وادٍ تحيط به الجبال ويقصده السكان والسوّاح لاكتشاف الأزياء التقليدية والتوابل المنتجة محلياً وشراء السجاد الملونة والسترات والبطانيات وغيرها من الأشياء المصنوعة محلياً.

حديقة ياسوني

من لم يستطع الوصول إلى جزر غالاباغوس، تُعتبر حديقة ياسوني الوطنية من أفضل المواقع لرؤية الحياة البرية وتقع على الحدود مع البيرو في شمال غرب الاكوادور.

الينابيع الساخنة في بانيوس

تُشكل بلدة بانيوس دي أغوا سانتا من أهم المقاصد السياحية نظراً لوجود العديد من الينابيع الساخنة فيها؛ وتقع بين الغابات الكثيفة وفيها الكثير من الأنشطة الترفيهية كركوب الدراجات الجبلية والمشي والتجديف.

بحيرة كيلوتوا

تشكّل البحيرة في جبال الأنديز في الإكوادور حين انفجر البركان قبل أكثر من 800 عاما وخلّف وراءه هذه الحفرة المذهلة. من أجمل ما يُمكن أن تراه في البلاد.

كوينكا

من أروع المدن التي يمكنك زيارتها سيراً على الأقدام فتضم معالم إستعمارية وكنوز معمارية مثيرة تعود إلى 400 سنة. لا تضيّعي فرصة استكشاف الحدائق العامة والساحات كساحة سان بلاس.

مونتانييتا

هي بلدة ساحلية في الإكوادور رائعة بشواطئها وبعيدة عن المدن المزدحمة. من أهم ما تشتهر به هي المطاعم التي تقدّم المأكولات البحرية.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. نشاطات عائلية في جزيرة جيلي تراوانجان في اندونيسيا

سفاري نت – متابعات تعتبر جزيرة جيلي تراوانجان أكبر الجزر الثلاث ، حيث تجذب غالبية …