Millennium Hotels - Offer

بالصور .. افضل الفنادق في جزيرة بانجكا بيليتونج اندونيسيا

سفاري نت – متابعات

تعتبر جزيرة بانجكا بيليتونج من الجزر الجميلة والمميزة في اندونيسيا واليكم في هذا التقرير نظرة على افضل الفنادق بها

أفضل الفنادق الموجودة في جزيرة بانجكا بيليتونج

1- فندق رهط أيقون
يقع فندق رهط أيقون على بعد 20 دقيقة بالسيارة من مطار H.A.S. Hanandjoeddin  وعلى بعد 10 دقائق سيرًا على الأقدام من شاطئ تانجونج بيندام. ويوفر الفندق مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة في اليوم وخدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة للفندق. كما يوفر الفندق خدمة تخزين الأمتعة وغسيل الملابس والتنظيف الجاف واستئجار السيارات والنقل إلى المطار مقابل تكلفة إضافية. ويضم مرافق اجتماعات وملعبًا للأطفال ومواقف مجانية للسيارات.

2- فندق كاسا بيتش
يقع فندق كاسا بيتش هوتل على بعد 15 دقيقة بالسيارة من وسط مدينة تانجونغ باندان و 20 دقيقة بالسيارة من مطار هاناندجودين. ويقع شاطئ تانجونغ تينغجي الشهير على بعد 30 دقيقة بالسيارة. يمكن للضيوف استئجار سيارة لاستكشاف المنطقة، كما يمكن لأولئك الذين يفضلون البقاء في الفندق الاستمتاع  بنزهة عبر الحدائق الاستوائية أو لعب البلياردو. ويتم تقديم وجبة الإفطار يوميا في خصوصية غرف الضيوف، وتتوفر خدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة.

3- فندق  BW Suite Belitung
يقع الفندق على بعد 15 دقيقة بالسيارة من بحيرة كاولين وعلى بعد 30 دقيقة بالسيارة من شاطئ تانجونغ بينغا ومطار أتش إيه إس هاناندجيودين. يضم هذا الفندق مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة وتتوفر خدمة الواي فاي المجانية في كافة أنحاء الفندق. ويوفر الفندق مرافق تخزين الأمتعة والكاريوكي والشواء، كما تتوفر الصحف ومركز أعمال في منطقة اللوبي، كما يوفر خدمات غسيل الملابس والنقل من وإلى المطار مقابل رسوم إضافية.

4- فندق لوكس ميلاتي

يقع فندق لوكس ميلاتي على بعد 20 دقيقة بالسيارة من مطار أتش إيه إس هاناندجيودين وعلى بعد 30 دقيقة بالسيارة من شاطئ تانجونغ تينجي. ويضم الفندق مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة. ويقدم خدمات المساج ويوفر خدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة. وتشتمل الغرف المكيفة على تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية. ويمكن للضيوف قراءة الصحف في منطقة اللوبي الواسعة أو الاستفادة من خدمات النقل المكوكية.

5- فندق Esbe
يقع مكان الإقامة على بعد 45 دقيقة بالسيارة من مرفأ تانجونغ باندان وعلى بعد 50 دقيقة بالسيارة من شاطئ تانجونغ كيلايانغ، كما يقع على بعد 10 دقائق بالسيارة من مطار أتش إيه إس هاناندجيودين. تحتوي الغرف المخصصة لغير المدخنين على تكييف، وتحتوي كل غرفة على خزانة ملابس وتلفزيون وتراس وحمام داخلي يضم مرافق الدش. وتتوفر خدمة تأجير السيارات، وخدمة نقل المطار مقابل رسوم إضافية.

6-  فندق سول مارينا هوتل & كونفيرانس سينتر بانغكا
يقع فندق سول مارينا هوتل & كونفيرانس سينتر بانغكا في وسط بانغكا، على بعد 3 دقائق فقط بالسيارة من مطار ديباتي أمير. وتتميز الغرف بديكور عصري، وهي مجهزة بتلفزيون الكابل وميني بار، وتحتوي الغرف المريحة والأنيقة أيضا على خزنة شخصية وحمام داخلي. يمكن للنزلاء ممارسة التمارين في مركز اللياقة البدنية أو الاستمتاع بأشعة الشمس بجانب المسبح الخارجي. كما يوفر الفندق خدمات السبا وخدمة الغرف على مدار 24 ساعة.

7-  فندق نوفوتيل بانغكا & كونفنتيون سينتر
يقع الفندق على بعد 10 دقائق باليارة من شاطئ باسير بادي ويبعد 50 دقيقة بالطيارة عن مطار جاكرتا الدولي في Cengkareng. وتحتوي الغرف على صندوق ودائع آمن وأجهزة راديو. ويوجد ميني بار في كل غرفة. كما توفر الحمامات الخاصة أحواض استحمام وكذلك لوازم استحمام مجانية. وتوفر بعض الغرف آلة لصنع الشاي والقهوة. كما يوفر الفندق مسبح وساونا للاسترخاء ومركز أعمال لرجال الأعمال.

8- فندق غراند هاتيكا
يقع فندق غراند هاتيكا على بعد مسافة 20 دقيقة بالسيارة من روما بانغونغ، ويبعد مسافة 45 دقيقة بالسيارة من مطار مطار أتش إيه إس هاناندجيودين. تتميز الغرف بأرضيات من البلاط/ خشبية، وتحتوي على تلفزيون إل سي دي مع قنوات فضائية وميني بار ومرافق صنع الشاي/ القهوة، ويشتمل الحمام الداخلي على دش، وتوفر بعض الغرف إطلالات على البحر.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

افتتاح مطعم “أوبا” قريباً في فندق فيرمونت الرائع

سفاري نت – متابعات احتفل بليلة رأس السنة في مطعم “أوبا” الذي سيتم افتتاحه عمّا …