Millennium Hotels - Offer

بالصور .. سوق الرايب يعود مجددا الى دبي

سفاري نت – متابعات

تعود مجدداً الى دبي خلال سنة 2017  فعالية سوق رايب ripe market التي تجمع بين التسوّق في الهواء الطلق وتجربة طعام رائعة، وتستقطب الفعالية الكثير من المطاعم والمقاهي لعرض أنواع مختلفة وتقديم الأكلات الإماراتية والعالمية.

ووفقا لمجلة ” عين دبي ” من جانب أخر، تقوم بعض الأكشاك هناك بــعرض المشغولات اليدوية والحرف التقليدية والحرف المحليّة والإكسسوارات والمنتجات المبتكرة للمنزل والأفراد

وتقام الفعالية تحت رعاية الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ذلك في حديقة زعبيل بعد أن كانت تقام دوراتها سابقاً في كل من حديقة بحيرة البرشاء  و مركز تايمز سكوير للتسوق.

و قدم تم تجهيز المساحات الخضراء في حديقة زعبيل بمنصّات عرض حرفيّة تتنوّع بين المجوهرات والاكسسوارات المصنوعة يدويّاً، وأخرى لورشات أعمال فنيّة للأطفال إضافة للجزء المفضّل لدى الجميع وهو شاحنات الطعام المتنوّعة.

ستكون الفعالية مليئة بالمرح والأنشطة الترفيهية المناسبة لجميع أفراد العائلة في الهواء الطلق، بما في ذلك ورش العمل وعروض الموسيقى الحية.

تقع حديقة زعبيل عند تقاطع شارع الشيخ زايد وطريق الشيخ راشد، و تقدم أجمل المناظر الطبيعية الخلابة لذلك تعتبر الحديقة الأمثل للترويح عن النفس، في حين أُضيف مؤخرا لهذه الحديقة غاردن غلو (الحديقة المشعة).

دليل معرض سوق رايب للأطعمة والمشغولات 2017 the ripe food craft market

التاريخ: 13 أكتوبر الى 13 أبريل 2018

التوقيت : 9:00 صباحاً لغاية 4:00 بعد الظهر كل يوم جمعة

المكان: البوابة 2 , حديقة زعبيل ، دبي

هاتف:  97143157000

رسم الدخول : مجاني

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع في جزر فانواتو أرخبيل أفضل وجهات السفر حول العالم

سفاري نت – متابعات جزر فانواتو، من يريد أخذ قسط من الراحة داخل طبيعة ساحلية أقل …