Millennium Hotels - Offer

بالصور .. فنادق مميزة في مدينة بونشاك اندونيسيا

سفاري نت – متابعات

تمتلك مدينة بونشاك الاندونيسية الكثير من الفنادق السياحية الفاخرة واليكم في هذا التقرير افضل الفنادق بها

1- فندق ومنتجع ساهيد إميننس
يقع الفندق على بعد 10 كيلو متر من سيساروا وعلى بعد 29 كيلو متر من سنتول، كما يبعد مطار حليم بيرداناكوسوما مسافة 52 كيلو متر عن الفندق. جميع الغرف داخل الفندق مجهزة بشكل عصري وتضم جميع المستلزمات التي قد تحتاج إليها، ويضم الفندق مسبح في الهواء الطلق ويوفر خدمة الواي فاي في جميع أرجاء الفندق. يقدم المطعم الموجود في الفندق جميع الأطباق المحلية والعالمية، كما يوفر الفندق مكتب خدمة استقبال يعمل على مدار 24 ساعة في اليوم.

 2- منتجع رويال سفاري غاردن ريزورت أند كونفينشن
يقع هذا المنتجع على تل مدينة بونشاك على بعد 77 كيلو متر من العاصمة جاكرتا، وعلى بعد 90 كيلو متر من مدينة باندونغ. ويوفر المنتجع مجموعة من الأنشطة الترفيهية التي تتنوع بين منتزه مائي إلى ملعب جولف مصغر، ويوفر الفندق موقف خاص ومجاني للسيارات. ويضم هذا المنتجع منطقة للزواحف وحديقة للطيور، كما يوفر المنتجع ركوب الخيل ويضم مرافق ترفيهية أخرى مثل ملاعب الطيران والتنس وكرة الريشة، كما يوفر خدمة الكاريوكي. ويقدم مطعم جامبو الموجود في المنتجع الأطباق الإندونيسية الشهية.

3- منتجع بونكاك باس
يقع المنتجع على بعد 30 دقيقة بالسيارة من حديقة تامان بونغا نوسانتارا التي تتميز بأزهارها الملونة والمساحات الخضراء، كما يقع المنتجع على بعد 3 ساعات بالسيارة من مطار سوكارنو هاتا الدولي. ويضم المنتجع مسبحا في الهواء الطلق وسبا ومركز صحي، ويوفر خدمة الواي فاي في جميع أنحاءه. ويضم المنتجع ملعب للأطفال ومرافق خارجية حيث يوفر خدمة ركوب الخيل، كما يوفر المنتجع مكتب للجولات السياحية ومواقف مجانية للسيارات وخدمة تخزين الأمتعة ومكتب استقبال يعمل على مدار الساعة.

4- منتجع وسبا بسيونا الأم
يقع المنتجع على بعد 10 دقائق بالسيارة من سوق سيساروا التقليدي وعلى بعد حوالي 20 دقيقة بالسيارة من ممر بونكاك الشهير. ويمكن الوصول إلى مطار سوكارنو هاتا الدولي في غضون حوالي 3 ساعات بالسيارة عبر طريق الرسوم. ويضم المنتجع مسبحا في الهواء الطلق ومرافق مثل نادي للأطفال ودراجات وتنس طاولة، كما يمكن مساعدة الضيوف في غسيل الملابس واستخدام مرافق الاجتماعات والحفلات مقابل تكلفة إضافية.

5- منتجع وسبا نوفوس غيري
يقع المنتجع على بعد 15 دقيقة بالسيارة من حديقة حيوان تامان سفاري بونكاك. ويبعد ساعتين بالسيارة عن مدينة جاكرتا وساعتين و30 دقيقة بالسيارة عن مطار سوكارنو هاتا. ويتمتع هذا المنتجع بإطلالات جميلة على جبل Gede، ويضم مسبحًا في الهواء الطلق وملاعب تنس وعلاجات سبا، أما الغرف فتتميز بالطراز الريفي الأنيق. ويمكن تدليل أنفسكم داخل سبا Davia من خلال عمل قناع الجسم البالي وتقشير الجسم بالشوكولاتة والعلاجات العطرية. كما يمكن للأطفال الاستمتاع في نادي الأطفال وحديقة الأرانب.

6- فندق باراما بونكاك
يقع فندق باراما بونكاك على بعد ساعة ونصف بالسيارة من مطار سوكارنو هاتا، ويقع في جاوه الغربية وتحيط به الجبال، حيث يمكن للنزلاء الاستمتاع بنسيم الجبال البارد، ويضم الفندق مسبحا في الهواء الطلق و10 غرف كاريوكي. أما مطعم الفندق فيوفر إطلالات على الجبل ويقدم مجموعة متنوعة من الأطباق المحلية والصينية والأوروبية. كما يوفر الفندق صالات للعب البلياردو.

7- فندق لورس
يقع الفندق على بعد 15 دقيقة فقط بالسيارة من حديقة حيوان تامان سفاري في بوغور، وعلى بعد 15 دقيقة بالسيارة من شلال Curug Cilember وعلى بعد ساعة واحدة بالسيارة من حديقة الزهور Cipanas. ويمكن الوصول إلى مطار سوكارنو هاتا الدولي في غضون حوالي 3 ساعات بالسيارة. ويوفر الفندق مسبحًا في الهواء الطلق ومواقف مجانية خاصة للسيارات في الموقع للضيوف الذين يقودون سياراتهم. ويوفر الفندق مرافق الاجتماعات ومكتب استقبال يعمل على مدار الساعة.

8- فندق غراند بريوريتاس
يقع الفندق على بعد 10 دقائق بالسيارة من حديقة حيوان تامان سفاري وعلى بعد 30 دقيقة بالسيارة من بونكاك. ويمكن الوصول إلى مطار سوكارنو هاتا الدولي في جاكرتا في غضون ساعتين بالسيارة. وتتوفر خدمات نقل المطار مقابل رسوم. ويوفر الفندق صالات للعب البلياردو وخدمة تخزين الأمتعة وغسيل الملابس، كما يقدم مطعم Vanda المأكولات الإندونيسية والعالمية.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أفضل فنادق الكويت لجميع الفئات الفندقية

سفاري نت – متابعات لقد جهزنا لك  قائمة تحتوي على أفضل فنادق الكويت في جميع …