Millennium Hotels - Offer

بالصور .. فندق روزوود فوكيت يفتتح ابوابه نوفمبر المقبل

سفاري نت – متابعات

يستعد منتجع روزوود فوكيت لفتح أبوابه في تايلاند لاستقبال الضيوف من 2 نوفمبر 2017، وتعتبر هذه الخاصية الجديدة أول فندق روزوود للفنادق والمنتجعات في جنوب شرق آسيا.

يقع فندق روزوود فوكيت في الجزء الجنوبي الغربي من الجزيرة على طول شاطئ مذهل يبلغ طوله 600 متر في خليج إميرالد، ويوفر الفندق 71 جناحا وفيلا تم تصميمها لتندمج في المناظر الطبيعية الاستوائية، مع النوافذ الممتدة من الأرض إلى السقف والمساحات المفتوحة التي تسمح للنزلاء بالاستمتاع بالجمال الطبيعي المحيط، بما في ذلك غابات التلال والبحيرات والأراضي الرطبة وبطبيعة الحال، الشاطئ الجميل.

وقد تم تصميم جميع الأجنحة والفلل الـ 71 مع أخذ الشعور بالسكينة والهدوء بعين الاعتبار، مع الداخلية التي تهدف إلى ربط الشرق والغرب، والجمع بين النمط التقليدي والمعاصر، وتطل جميع غرف الفندق على البحر، وتتراوح مساحة وحدات الإقامة بين جناح أوشن فيو بول الممتد على مساحة 130 متر مربع إلى جناح أوشن هاوس الأكثر فخامة والممتد على مساحة 796 متر مربع ويتكون من غرفتي نوم، ويأتي كل جناح وفيلا مع بركة سباحة لا متناهية خاصة.

ويوفر الموقع الرئيسي للمنتجع سهولة الوصول إلى الكنائس المخفية، والتحقق من العمارة الصينية البرتغالية في مدينة فوكيت القديمة، والتنقل على اليخوت الفاخرة لاستكشاف الجزر القريبة.

بالطبع، هناك الكثير للاستمتاع به في المنتجع نفسه، وتشمل خيارات الطعام مطعم Ta Khai، وهو مطعم مأكولات بحرية ريفي للأطباق التايلاندية الأصيلة، وRed Sauce، مطعم إيطالي مع إطلالة شاملة على الخليج؛ The Shack، والذي يقدم المأكولات البحرية بجانب حمام السباحة. و Mai، صالة أنيقة بجانب حوض السباحة تفتح ليلا ونهارا.

وفي الوقت نفسه، يقدم Asaya – روزوود المبتكر، مفهوم العافية المتكاملة، ويقدم للضيوف برنامجا مفصلا من العلاجات البديلة، والتدريب على نمط الحياة، وأنشطة اللياقة البدنية وممارسات الشفاء المتخصصة، ويتوفر مركز للياقة البدنية ومرافق للأطفال وبركة سباحة لا متناهية على الشاطئ ضمن المرافق الأخرى في الفندق.

تدير فنادق ومنتجعات روزوود 20 فندقا فاخرا في 11 دولة، بما في ذلك فندق دي كريلون الشهير في باريس، وتضم مجموعة الضيافة حاليا 16 عقارا قيد التطوير، وتهدف روزوود إلى مضاعفة عدد فنادقها من الآن وحتى عام 2020.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

افتتاح مطعم “أوبا” قريباً في فندق فيرمونت الرائع

سفاري نت – متابعات احتفل بليلة رأس السنة في مطعم “أوبا” الذي سيتم افتتاحه عمّا …