Millennium Hotels - Offer

بالصور .. اطلالة مبهرة وخدمات فاخرة في فندق أكرا أنطاليا

سفاري نت – متابعات

تمتلك مدينة أنطاليا الكثير من الاماكن السياحية المميزة وفي هذا التقرير نلقي نظرة على فندق اكرا انطاليا

يقع هذا الفندق ذو مستوى 5 نجوم على الواجهة البحرية في مركز المدينة حيث يمكنك الاستمتاع بشوارع المدينة المفعمة بالحياة مع الجو الهادئ والدافئ لمشاهد البحر المتوسط.

تتميز جميع غرف فندق Akra بشرفات مطلة على البحر الأبيض المتوسط أو جبال طوروس. وتحتوي الغرف ذات الطراز العصري على تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية، وتوفر خدمة الواي فاي المجانية.

يضم فندق Akra العديد من المطاعم والبارات. ويقدم بيسترو Pablito الأطباق الانتقائية من المأكولات التركية والعالمية. ويقدم مجموعة متنوعة من الأطباق للاستمتاع بالمأكولات البحرية والخبز الطازج والبيتزا والأطباق المشوية والمعكرونة. ويتوفر الطعام العضوي ومجموعة من الوجبات الخفيفة. يقع مطعم Asmani في الطابق العاشر من الفندق ويطل على جبال Bey المذهلة والبحر الأبيض المتوسط والمدينة.

يشتمل المركز الصحي على ساونا وحمام تركي ومجموعة من جلسات المساج. يمكن للضيوف التمرن في الجيم المجهز تجهيزًا جيدًا أو لعب التنس في ملاعب المنتجع.

يقع فندق Akra على بعد 3 كم من مول Terracity ومنطقة البلدة القديمة التي تضم العديد من المقاهي والبارات. ويقع مطار أنطاليا الدولي على بعد حوالي 15 كم، في حين يقع معرض إكسبو 2016 أنطاليا على بعد 19 كم من فندق أكرا. ويتوفر موقف مجاني للسيارات في الموقع.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع بإقامة تجمع بين عبق التاريخ وفخامة الحاضر في فندق Villa Spalletti Trivelli

سفاري نت – متابعات يفخر فندق “Villa Spalletti Trivelli Rome” بموقعه في فيلا تاريخية لاتزال تحافظ …