Millennium Hotels - Offer

بالصور .. اماكن في نيوريورك يجب عليك زيارتها

سفاري نت – متابعات

تمتلك مدينة نيويورك الكثير من الاماكن السياحية المميزة والمبهرة ، وفي هذا التقرير نلقي الضوء على بعض الاماكن المميزة في نيويورك

– شلالات نياجرا : تعتبر شلالات نياجرا من أشهر شلالات العالم وتقع في وسط المدن الواقعة بين كندا والولايات المتحدة الأمريكية، ويزورها الكثير من السياح الوافدين إلى الولايات المتحدة وهي من أهم مصادر الدخل هناك .

2- حدائق الباتر The Batter: تقع حدائق الباتر في جزيرة مانهاتن النيويوركيّة، وتحتوي على قلعة كلينتون التي تم انشائها عام ألف وثمانمائة وثمانية لكي يتم حماية ساحة المدينة في وقت الحرب، ثم تم تغيير اسم القلعة إلى قلعة الحديقة وبعد الحرب العالمية الثانية تم تحديثها الى لتصبح مزارا لرؤية آثار الحرب وتمثال فيرازانو الإيطالي الجنسية وهو أول من زار نيويورك من قارة أوروبا.

3- تمثال الحرية : هو تمثال على هيئة سيدة من الحديد والنحاس، طولها ست واربعون متر ونصف، تحمل في يدها اليمنى مشعل ناري في اليد اليسرى تحمل كتاب، ويبلغ وزن التمثال مائتين وخمس وعشرين طنا، ويمكن للسائحين الدخول في هذا التمثال والصعود لأعلى لمشاهدة مناظر المدينة الخلابة من أعلى التمثال،ن كما أن تمثال الحرية يحتوي على مطعم من افخم مطاعم العالم .

4- مسرح برودواي : تأسس مسرح برودواي عام 1781، ويوجد في وسط مدينة  مانهاتن بنيويورك، وهو من أكبر المسارح في نيويورك حيث يتسع هذا المسرح لحوالي 1761 كرسي للجماهير، ويتم عرض المسرحيات والعروض العالمية فيه وأغلب العروض عروض موسيقية، ويمثل فيه أشهر الممثلين في العالم منذ أن تم انشاؤه الى الوقت الحالي .

5-شارع روداوي فان: يعتبر شارع رادوي فان من أشهر شوارع العالم وأهم المراكز الثقافية والترفيهية حيث انه يحتوي على عروض مسرحية، كما يوجد تايمز سكوير الذي يحتوي على الكثير من المراكز التجارية والمطاعم الشهيرة وتقام به الاحتفالات كل عام وكان يحتوي على مقر جريدة نيويورك تايمز .

6- المطاعم الشهيرة : تعتبر مدينة نيويورك من أهم المدن في مجال الطبخ وتقديم جميع أنواع الطعام مختلف الجنسيات والثقافات  منذ عام 1999م، حيث يوجد بها العديد من المطاعم التي تقدم ار الأطعمة، بالإضافة إلى الوجبات السريعة اللذيذة وشهية الطعم .

7- وول ستريت : وول ستريت من أهم الشوارع ليس فقط في الولايات المتحدة الأمريكية بل في العالم كله ، حيث يوجد فيه المباني الخاصة بالبورصة التي جعلته مركز الاقتصاد في الولايات المتحدة الأمريكية وقد شهد العالم من خلال هذا الشارع العديد من التغيرات الاقتصادية .

8- جسر بروكلين : جسر بروكلين هو أقدم جسر تم بناءه في الولايات المتحدة الأمريكية وتم استخدام الفولاذ في صناعته، ويمتد جسر بروكلين على نهر إيست ريفر ويتمتع المشاة بالمناظر الجميلة من على الجسر ويتم التقاط الكثير من الصور التذكارية .

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع في جزر فانواتو أرخبيل أفضل وجهات السفر حول العالم

سفاري نت – متابعات جزر فانواتو، من يريد أخذ قسط من الراحة داخل طبيعة ساحلية أقل …