Millennium Hotels - Offer

بالصور .. نظرة على فندق سيلان إنتركونتيننتال اسطنبول

سفاري نت – متابعات

تعتبر مدينة اسطنبول واحدة من اجمل مدن اسيا ، وفي هذا التقرير نلقي نظرة على واحد من اجمل فنادقها فندق سيلان إنتركونتيننتال اسطنبول

يقع هذا الفندق الفاخر في قلب المدينة على بعد 15 دقيقة سيراً على الأقدام من منطقة Nisantasi الشهيرة للتسوق والترفيه، ويبعد مسافة قصيرة سيراً على الأقدام عن ساحة تقسيم ومركز Cevahir التجاري، ويمكن الوصول إليه بسهولة عن طريق المترو.

يحتوي InterContinental Istanbul على غرف مكيفة مع تلفزيون إل سي دي. وتوفر العديد من الغرف إطلالات جميلة على مضيق البوسفور وساحة تقسيم.

يقدم مطعم وتراس Safran الحائز على جائزة Academie de la Gastronomie الأطباق العثمانية والمأكولات التركية التقليدية مصحوبة بموسيقى فاسيل التركية الحية وإطلالات بانورامية على مضيق البوسفور. كما يقدم مطعم وصالة Veranda الأطباق العالمية في الحديقة.

ويقدم Amandine Patisserie الشوكولاتة اللذيذة المصنوعة يدوياً.

يوفر سبا إنتركونتيننتال الذي تم تجديده بالكامل وقت عالي والاسترخاء مع غرف مساج ومركز للياقة البدنية ومسبح في الهواء الطلق وعلاجات الوجه والجسم وموظفين محترفين وأحدث معدات التكنولوجيا. كما يتوفر حمام تركي منفصل للرجال والنساء وخيارات غرفة بخار.

يقع المستشفى الأمريكي على بعد 1.8 كم، في حين يقع مستشفى Acibadem Taksim على بعد 1 كم فقط من الفندق. كما ستجد العديد من عيادات العيادات الطبية والجمالية الشهيرة في Nisantasi. تقع ساحة تقسيم وشارع الاستقلال الحيوي على بعد 250 م فقط مع المحلات التجارية العصرية والمعارض الفنية والمطاعم. تقع محطة مترو تقسيم على بعد 50 م من الفندق. ويقع مطار أتاتورك على بعد 20 كم.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مجموعة فنادق انتركونتيننتال تفتتح أول فنادق ستايبريدج سويتس في الخبر

سفاري نت – متابعات أعلنت مجموعة فنادق انتركونتيننتال، الشركة العالمية الرائدة في قطاع الفنادق، عن …