أحدث عروض فندق المفرق أبوظبي لشهر أكتوبر الجاري

سفاري نت – متابعات

أعلن فندق المفرق أبوظبي عن إطلاق أمسيات عشاء مميزة خلال شهر أكتوبر الجاري لتوفير المزيد من الأجواء الممتعة للضيوف والزوار.

ويوفر مطعم “ذا أوليف برانش” أشهى المأكولات العالمية بالإضافة إلى عروض ترفيهية طيلة اليوم حيث تشمل هذه الأمسيات المأكولات البحرية والمشاوي وأمسيات المأكولات الإيطالية المثالية للجمعات العائلية، كما يقدم المطعم أشهى المقبلات العربية التقليدية ومحطات الطهي الحي لتلبية جميع الأذواق المختلفة.

وبإمكان الضيوف والنزلاء الاستمتاع بأمسيات المشاوي والأمسيات الإيطالية الاستثنائية بسعر 111 درهم للشخص الواحد، وبإمكان عشاق المأكولات البحرية من الاستمتاع بمأكولاتهم المفضلة بسعر 120 درهم للشخص الواحد.

وكان فندق المفرق قد أطلق عروض مميزة للزوار لقضاء أمتع الأوقات مع عائلاتهم وأصدقائهم في مرافق الفندق الفخمة، وتشمل هذه العروض خصماُ بقيمة 25% على عضوية النادي الصحي السنوية والشهرية.

ويمكن للزوار الاختيار بين الصالة الرياضية الحديثة المختلطة أو صالة النساء المجهزة بمدخلٍ منفصل، وتم تزويد الصالة الخاصة بالنساء بأحدث الأجهزة الرياضية وبمساحةٍ مخصصة لدروس الزومبا الأسبوعية، بالإضافة لردهةٍ الشمس حيث يمكن للسيدات الاسترخاء تحت أشعة الشمس والاستمتاع ببركة السباحة المنعشة.

ويقدم الفندق المزيد من الخصومات لجميع الضيوف و النزلاء حاملي بطاقة “مكافآت المفرق” الحصرية، بالإضافة إلى الحصول على دخول مجاني إلى مرافق الفندق الترفيهية، حيث توفر هذه البطاقة الحصرية خصم بنسبة 10% من المبلغ الإجمالي عند قيام حامليها بأي معاملة نقدية في الفندق.

ويتميز فندق المفرق أبوظبي بموقعه الاستراتيجي بالقرب من العديد المراكز والوجهات السياحية المهمة في أبوظبي، حيث يبعد مسافة 10 دقائق من مطار أبوظبي الدولي و 20 دقيقة من جامع الشيخ زايد الكبير ومركز أبوظبي الوطني للمعارض وجزيرة ياس، و يعتبر الوجهة الأمثل للضيوف والعائلات بعيدا عن صخب المدينة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. افضل الفنادق الموجودة في مدينة تاجيتاي الفلبينية

سفاري نت – متابعات تمتلك مدينة تاجيتاي الفلبينية الكثير من الفنادق المميزة والفاخرة ، واليكم …