بالصور .. اماكن الاقامة الاكثر فخامة وجمالا حول العالم

سفاري نت – متابعات

لكل عشاق التميز والرفاهية والتنوع والجمال ، اليكم في هذا التقرير نظرة على اماكن الاقامة الاكثر فخامة وجمالا حول العالم

قدم قسم السفر في موقع صحيفة “الديلي ميل” قائمة تشمل بعضا من أكثر أماكن الإقامة فخامة في العالم، والتي تشمل الفنادق والمخيمات وسط المحميات الطبيعية وغيرها.

وتتميز أماكن الإقامة هذه بالفخامة والخدمات المتميزة، والموقع المذهل بالإضافة إلى العديد من الميزات الأخرى، وفيما يلي نتعرف على 5 من هذه المنتجعات والمخيمات بالصور:

Beverly Wilshire A Four Seasons Hotel، لوس أنجلوس – من 3525 دولار في الليلة

يجلب فندق بيفرلي ويلشاير الشهير في لوس أنجلوس لمسة التخييم في الهواء الطلق إلى شرفته، وهي خيمة واسعة تبلغ مساحتها 16 قدما، وارتفاعها 10 أقدام، وتتميز بسرير بحجم ملكي، وثريا بلورية، ومصابيح رخامية، وسجاد فراء، وأرائك عتيقة، بينما في الخارج على الشرفة، توجد صالة مؤثتة كبيرة تحيط بالموقد.

Four Seasons Tented Camp Golden Triangle، تايلاند – من 2804 دولار في الليلة

يقع فندق فور سيزونز تنتيد كامب غولدن تريانجل في منطقة غولدن تريانجل التاريخية بين تايلاند وبورما ولاوس، ويوفر تجربة تخييم فاخرة في قلب الغابة، وتأتي خيمته الفاخرة والمفروشة كاملة مع أسرة بحجم ملكي ووسائد منخفضة وخدمة الواي فاي عالية السرعة، وهناك أيضا حمام مفتوح مخطط في منطقة المعيشة، وتحتوي بعض الغرف على أحواض استحمام ساخنة كبيرة، كما يوجد مطعم في الموقع.

White Desert Camp – من 13089 دولار في الليلة

مقابل 61 ألف دولار لرحلة من ستة إلى ثمانية أيام، يأخذ المستكشف القطبي باتريك وودهيد العملاء الأثرياء على رحلات السفاري الفاخرة إلى القارة القطبية الجنوبية والقطب الجنوبي مع شركته White Desert.
تتكون القباب من ألواح الألياف الزجاجية القوية، وتضم أسرة مزدوجة للأزواج أو فردية بالإضافة إلى منطقة غسيل ومرحاض، وهناك جراب منفصل مع دش، وثلاثة تشكل منطقة المعيشة والطعام المشتركة الكبيرة.
يقوم الطاهي في الموقع بإعداد ثلاث وجبات يوميا تشمل “المأكولات البحرية وشرائح اللحم المشوية، ووجبات إفطار إنجليزية كاملة ووجبات خفيفة.

Aman-i-Khas، الهند – بدءا من 1208 دولار في الليلة الواحدة

مخيم الحياة البرية على عتبة الحديقة الوطنية رانثامبور في راجاستان، شمال الهند، ويقدم للضيوف بقعة إقامة على غرار سفاري، ويضم في المجموع عشر خيام مكيفة الهواء تقع حول موقد في الهواء الطلق، وتتميز بستائر من القطن لفصل أقسام النوم والصالونات وأماكن الاستحمام المليئة بالضوء التي تضم حوض استحمام ودش مستقلين، في حين أن غرفة المعيشة تحتوي على مكاتب.

Clayoquot Wilderness Resort، كندا – بدءا من 1611 دولار في الليلة الواحدة

يقع منتجع كلايوكوت ويلدرنيس ريسورت بجزيرة فانكوفر في كندا، ويوفر وفرة من الطبيعة على عتبة الفندق، ويحتوي المنتجع على طراز سفاري على 25 خيمة فاخرة مرتبة على طول حافة المياه وعلى التلال الحرجية.
يمكن للضيوف الاختيار بين الخيام “الداخلية” التي تقدم تفسيرا أكثر حداثة لأماكن إقامة القرن العشرين، وهي عبارة عن “وحدات كلاسيكية على التلال”، والتي توفر نمطا تقليديا أكثر اتساما بالرفاهية الفاخرة في المخيم، وخيام “الغابات المطيرة” والتي تقدم قليلا من الاثنين معا. وتتميز جميعها بمفروشات من العالم القديم، مع مصابيح زيتية وشموع، ويمكن للمروحيات في الموقع أن تأخذ الضيوف أينما أرادوا.

Selinda Explorers، بوتسوانا – بدءا من 1101 دولار في الليلة الواحدة

تتكون سيليندا إكسبلوريرز، التي تقع على قناة نهر سيليندا سبيلواي، من أربع خيام فاخرة دائمة وتفخر بأنها تجربة التخييم الفاخرة الوحيدة في بوتسوانا، وتتميز الخيام بكونها متباعدة بعيدا عن بعضها البعض لتقديم الخصوصية في حين تستفيد أيضا من مناظر استثنائية من البرية، ويتم توفير الماء الساخن والبارد في أباريق كبيرة عند الطلب، وهناك أيضا مرحاض داخلي منفصل ودش ومرحاض.

Singita Mara River، تنزانيا – من 1409 دولار في الليلة الواحدة

يقع في تنزانيا، في قلب سيرنجيتي، وهو جزء من احتياطي 350.000 فدان مخصصة لحفظ ومكافحة الصيد غير المشروع، ويضم المخيم الفاخر أربع خيام من غرفة نوم واحدة وخيمتين عائليتين تتمتعان بثقافة واعية للبيئة،  وموقع متميز على نهر مارا، كما أن أجنحة الخيام واسعة ومفتوحة على مناظر خلابة للنهر، كما يمكن للضيوف الاستمتاع بمشاهدة الحياة البرية.

Arctic Safari Camp، القطب الشمالي – من 1671 دولار في الليلة

استلهم مخيم بريميوم سفاري في حقول الجليد في القطب الشمالي من المخيمات النقالة الإفريقية، مع القليل من العناصر للحماية من البرد، وتتميز كل الأجنحة بمراتب مريحة، ولحافات ووسائد، ونوافذ كبيرة توفر مناظر شاملة بحيث يمكن للضيوف أن يكونوا جزءا من القطب الشمالي بينما يتمتعون بوسائل الراحة، وهناك منطقة فسيحة لتناول الطعام مع صالة مع موقد مركزي، وهناك خدمة بوفيه على مدار 24 ساعة، ويتم تقاسم الحمامات مع المياه الساخنة.

Sirikoi، كينيا – بدءا من 1245 دولار في الليلة الواحدة

تعتبر سيريكوي واحدة من أفضل المخيمات في شمال كينيا التي تقدمها شركة سفاري لوكسوري كومباني، وهي عبارة عن منزل تديره عائلة ويقع ضمن محمية للحياة البرية.
ويقدم تسعة خيام فاخرة، وكلها مصممة على الطراز التقليدي، وتحتوي كل غرفة من الغرف المغطاة على سطح خارجي بحيث يمكن للضيوف الاستمتاع بالشاي الصباحي أو غروب الشمس.
تحتوي كل غرفة على سرير مزدوج كبير أو سريرين فرديين ومنطقة خزانة ملابس خلف الأسرة. وهناك أيضا مدفأة داخل الخيمة، التي تضيء كل مساء لإبقاء الأمور دافئة. ويضم الحمام الداخلي دشا وحوض استحمام قائما بذاته، بحيث يمكن للضيوف الاستمتاع بالإطلالات أثناء الاسترخاء في الحوض.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

منتجع جميرا فيتافيلي تفتح حلبة التزلج الأولي في جزر المالديف

سفاري نت – متابعات إحتفالاً بموسم الأعياد لهذا العام يفتتح منتجع جميرا فيتافيلي بافتتاح حلبة التزلج على الجليد …