شركة مراس تفتتح وجهة لا مير الشاطئية في 15 اكتوبر الجاري

سفاري نت – متابعات

كشفت شركة «مِراس»، أمس، عن موعد افتتاح «لا مير» الوجهة الشاطئية العالمية المستوى، التي ستغني تنوع الوجهات والتجارب التي توفرها دبي للمقيمين والزوّار، وذلك في 15 أكتوبر الجاري، مشيرة إلى أن وجهتها السابعة التي طورتها وافتتحتها في غضون ثلاث سنوات، تمتد على شاطئ البحر في منطقة (جميرا 1) وتتميز بإطلالاتها على الخليج العربي. وأوضحت الشركة في بيان أن «لا مير» تمتد على مساحة 13.4 مليون قدم مربعة، وتقع ما بين «بيرل جميرا» و«جميرا باي»، مبينة أن الوجهة الجديدة تتكون من ثلاثة أقسام، هي: «لا مير ساوث»، و«لا مير نورث» و«ذا وارف».

ولفتت «مراس» إلى أن «لا مير» تتمتع بشواطئ استثنائية بطول 2.5 كيلومتر، وهي على مقربة من معالم شهيرة مثل متحف الاتحاد وقناة دبي المائية، موضحة أنه سيتم افتتاح الوجهة على مراحل، بحيث تتضمن المرحلة الأولى «لا مير نورث» و«لا مير ساوث» وتضم أكثر من 130 متجراً ومطعماً ومقهى، والكثير من الأنشطة المائية، ما يوفر بيئة اجتماعية مناسبة للتسوّق والتواصل وتمضية أوقات ممتعة. كما ستشهد الوجهة، التي تمتاز بطابع يجمع بين التصاميم العصرية والبسيطة، افتتاح العديد من المطاعم والمقاهي التي ستوجد للمرة الأولى في المنطقة. وتوفر الوجهة للأطفال مساحات لعب مسلية وممتعة بالقرب من الشاطئ، بينما بإمكان العائلات والأصدقاء الاسترخاء وتمضية أوقات مسلية.

وتتوافر في الوجهة الجديدة غرف يومية ومظلات وأكشاك (كابانا)، تقدم للمقيمين والزوار فرصة الاستمتاع بيوم مميز على الشاطئ من شروق الشمس حتى مغيبها. ومن المقرر افتتاح المرحلة الثانية من «لا مير» في بداية عام 2018. وقال رئيس مجموعة «مِراس»، عبدالله الحباي، إن «(لا مير) هي الوجهة السابعة التي تقوم (مِراس) بتطويرها وافتتاحها في غضون ثلاث سنوات بعد (سيتي ووك)، و(ذا بييتش)، و(بوكس يارك)، و(لاست إكزت)، و(ذا أوتلت فيليدج) و(السيف)»، مضيفاً أن «افتتاح هذه الوجهة الجديدة يبرز عمق التزامنا بالمساهمة برؤية دبي السياحية 2020، وذلك عبر إغناء ما توفره دبي من تجارب مميزة».

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

سوق التنين يقدم عروض مذهلة

سفاري نت – متابعات يتيح “سوق التنين“، إحدى وجهات “نخيل مولز” للتسوق والترفيه والبيع بالتجزئة، …