فندق سانت ريجيس دبي يقدم عروض على موسم العلاجات الجديدة في إيريديوم سبا

سفاري نت – متابعات

نقدم لكم ثلاثاً من أكثر علاجات المميزة للعناية بالجسم والبشرة

جميعنا نعيش تلك الظروف، حيث نقضي ساعات طويلة أمام شاشات الكمبيوتر، وننجز جدول أعمالنا المزدحم دائماً والتزاماتنا الاجتماعية التي تستهلك حياتنا، وهذا كله إلى جانب العديد من الأشياء الأخرى التي نقوم بها طوال اليوم، مما يجعلنا تحت وطأة ضغط كبير التي يرهق أجسامنا. نحن لدينا الحل الأنسب لكم لمساعدتكم على الراحة والاسترخاء بعيداً عن تلك الظروف. واليوم، ندعوكم للاستعداد لخوض تجربة العيش في أجواء من الهدوء والسكينة في “إيريديوم سبا” في فندق سانت ريجيس دبي.

في “إيريديوم سبا” دعونا نهتم بطقوس الاسترخاء وتدليل الحواس التي تتماشى مع احتياجاتكم، بحيث تظهرون بأفضل إطلالة وتنعمون بأفضل إحساس خلال حياتكم الاعتيادية والتعامل بثقة وارتياح مع كل ما قد يستجد في طريقكم.

إن “إيريديوم سبا” يجمع بين أفضل العناية التقليدية لشرق أوروبا وتقنيات العناية العصرية المتبعة في أوروبا، يوفر اليوم مجموعة فريدة من جلسات العناية بالجسم وتدليل الحواس التي ستضفي على جسمكم وذهنكم شعوراً بالراحة والتجدد والانتعاش.

وفي إطار استعداده لاستقبال الموسم الجديد، يطرح “إيريديوم سبا” ثلاثة علاجات متميزة تحمل بصمته الخاصة، والتي صممت لمنحكم تجربة استرخاء وصفاء جسدي وذهني غير مسبوق، تتوجها أجواء السبا الفاخرة.

جلسة التدليل الانسيابي الفخم – 1.040 درهم/ 120 دقيقة

تأتي هذه الجلسة كأحدث إضافة إلى قائمة علاجات السبا الواسعة والمتنوعة، وهي مستلهمة من طقوس العلاج السائدة في عصر نيويورك الذهبي، وتترافق مع أنغام موسيقى الجاز الشاعرية الهادئة و”السباتيني” في الخلفية التي تجعلكم تحلقون بخيالكم بعيداً في أعماق الزمن. تبدأ طقوس هذه التجربة المذهلة بالتنظيف العميق للظهر، تليها جلسة تدليك الظهر بالأحجار الدافئة باستخدام الزيت الذهبي الانسيابي، ثم يأتي بعد ذلك دور العناية بالوجه المصممة حسب الطلب والتي يتم خلالها التركيز على تجديد نشاط وحيوية البشرة واستعادة نضارتها، بالإضافة إلى جلسة العناية بفروة الرأس التي تجعلكم تحظون ببشرة متألقة لفترة أطول.

علاج إيريديوم للعناية بالوجه المصمم حسب الطلب – السعر 410 درهم/60 دقيقة

جلسة مكثفة للعناية ببشرة الوجه مصممة حسب الطلب يتم خلالها استخدام مجموعة من منتجات “ESPA” للعناية بالبشرة للمساعدة في ترطيب بشرتكم أو تخليصها من الحساسية أو تفتيحها أو تنقيتها، ويتم ذلك كليه استناداً إلى طبيعة متطلبات بشرتكم.

علاج العناية بالقدمين –  30150/ دقيقة

جلسة لمدة 30 دقيقة تضفي على جسمك وذهنك شعوراً بالراحة والاسترخاء من خلال تدليك القدمين الفريد الذي يعمل على راحة وتنشيط وتجديد حيوية القدمين. يتوفر حاليا بسعر 150 درهم فقط.

ستتوفر العلاجات المذكورة أعلاه ابتداءً من 15 سبتمبر 2017 وطيلة شهر أكتوبر.

نبذة عن فندق سانت ريجيس دبي

إن فندق سانت ريجيس دبي، الذي يعكس تراث الضيافة الأصيل لعلامة “سانت ريجيس” في دبي، يستعد اليوم لبدء عصر جديد من خدمات الترفيه القائم على الفخامة وتقديم العشاء الفاخر وعمل ترتيبات لعقد اجتماعات لا تنسى، لأنه يستلهم ذلك من تقاليد الضيافة العصرية لمدينة نيويورك. تم وضع لمسات التصميم الداخلي للفندق علىى غرار الفن الكلاسيكي المستلهم من القرن الثامن عشر والذي يتداخل بتألق تام مع بعض من الأذواق الفنية المستلهمة من تراث التصميم المعماري الأصيل والنابض بالحيوية لفندق سانت ريجيس نيويورك. تشمل تسهيلات الإقامة في الفندق 234 غرفة، تتنوع ما بين 182 غرفة و52 جناحاً، بالإضافة إلى سبعة أماكن متميزة لتحضير وطهي المأكولات الفاخرة و”إيريديوم سبا”. وتشمل المرافق الترفيهية الأخرى في الفندق، مركزا للياقة البدنية وحوضي سباحة خارجيين على السطح. لمزيد من المعلومات حول سانت ريجيس دبي، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: http://www.stregisdubai.com أو تابعونا على @StRegisDubai.

إيريديوم سبا

يقع في فندق سانت ريجيس دبي، مدينة الحبتور،

شارع الشيخ زايد

ص.ب: 124405، دبي

الإمارات العربية المتحدة

للحجز: +971 4 435 5500

البريد الإلكتروني: iridiumspa.dubai@stregis.com
موقع الإنترنت: www.iridiumspadubai.com

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

فنادق ومنتجعات دوسِت تقدم باقات سبا مميزة لضيوفها

سفاري نت – متابعات أعلن ديفارانا سبا الفاخر في فنادق ومنتجعات دوسِت حول العالم عن …