طيران اديل يعلن زيارة عدد الرحلات بين جدة والرياض

سفاري نت – متابعات

باعتباره أحدث شركة طيران اقتصادي في المملكة، يواصل «طيران أديل» الوفاء بوعده بتقديم أسعار سفر مخفضة يومياً لعملائه في جميع أنحاء المملكة، ويقدم عرضاً مغرياً يبدأ من 98 ريـالاً للاتجاه الواحد، مع حقيبة مقصورة سعة 10 كيلو. وستكون فترة السفر سارية حتى 24 مارس 2018م.

 

وأعلن السيد سديب جاي، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية والعملاء في «طيران أديل»: “أصبح عملائنا الكرام يخططون للسفر بصورة ذكية ويقومون بالحجز مبكرًا للحصول على أفضل الأسعار. من المستحسن التخطيط في وقت مسبق إذا أرادوا شراء هذه التذاكر المخفضة قبل أن تضيع عليهم الفرصة”.

 

وقال السيد جاي: “«طيران أديل» سيزيد عدد رحلاته اليومية بين جدة والرياض إلى 5 رحلات اعتباراً من 25 أكتوبر القادم وسيقدم جدولاً زمنياً شاملاً لمواعيد هذه الرحلات من الصباح إلى المساء لمساعدة العملاء وإعطائهم مزيد من المرونة والراحة في اختيار الرحلة التي تناسبهم بأسعار مخفضة على مدار اليوم”. وأضاف: “يقدم «طيران أديل» تجربة سفر ممتعة ومريحة بأسعار مخفضة، مع إتاحة الفرصة لعملائه الكرام باختيار المقعد المناسب، والوجبة المفضلة، وحقيبة السفر الإضافية، لتوفير خيارات عديدة لهم بطرق سهلة وبسيطة”.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

فلاي دبي تستأنف رحلاتها جزئياً

سفاري نت – متابعات استأنفت فلاي دبي رحلاتها جزئياً من مطار دبي الدولي اعتباراً من …