بالصور .. افضل الفنادق في مدينة أوبسالا السويد

سفاري نت – متابعات

تمتلك مدينة اوبسالا السويدية الكثير من الفنادق الفاخرة والمميزة ، وفي هذا التقرير نلقي الضوء على افضل الفنادق بها

اجمل لفنادق في مدينة أوبسالا
فندق أوبسالا سيتيستاي
و هذا الفندق يمتاز بعدد من الخدمات الرائعة ، التي يتم تقديمها للسياح و هو من فئة الثلاث نجوم ، و يمتاز الفندق بإطلالته على أجمل الأماكن الأثرية في المدينة ، و من أشهرها قلعة أوبسالا و كاتدرائية أوبسالا ، و هو يضم عدد من مختلف أشكال و تجهيزات الغرف ، و موقف مخصص للسيارات و غيرها .

فندق Radisson Blu Hotel Uppsala
و هذا الفندق من فئة الأربعة نجوم ، و من أهم ما يميزه قربة من عدد من الحدائق الهامة في المدينة ، و به العديد من الخدمات الرائعة ، و منها قاعات للمؤتمرات ، و إمكانية اصطحاب الحيوانات الأليفة ، و خيارات خاصة للأزواج الجدد ، و مركز رائع للياقة البدنية.

فندق Best Western Hotel Svava
الفندق بالقرب من حديق ليناوس النباتية ، و يمتاز بعدد كبير من الخدمات ، و منها موقف مخصص للسيارات ، و غرف لغير المدخنين ، و خدمات خاصة لذوي الاحتياجات الخاصة ، فضلا عن غرف مخصصة للعائلات ، و إمكانية اصطحاب الحيوانات الأليفة .

فندق Grand Hörnan
الفندق من فئة الأربعة نجوم ، و هو من أجمل الفنادق في المدينة ، لقضاء شهر العسل ، كما أن به عدد من الخدمات الرائعة ، و منها خدمة النادي الصحي ، و مركز اللياقة البدنية ، و موقف مخصص للسيارات ، و غيرها من الخدمات .

فندق Clarion Hotel Gillet 
و يمتاز الفندق بطرازه الاسكندنافي ، كما أنه يضم عدد من المطاعم ، التي تعمل على تقديم أشهر الوجبات السويدية ، و بشكل خاص الإفطار الشعبي ، هذا إلى جانب أن الفندق يضم عدد من الخدمات ، و منها مراكز اللياقة البدنية ، و امكانية اصطحاب الحيوانات الأليفة .

فندق Hotell Fyrislund
و هو من أقرب الفنادق لمطار ستوكهولم ، كما أنه يمتاز بالعديد من الخدمات الرائعة ، و منها موقف مخصص للسيارات ، و خدمات للعائلات ، و غرف لغير المدخنين ، و مركز رائع للياقة البدنية و غيرها من الخدمات المميزة .

فندق Elite Academia
و هو بالقرب من محطة أوبسالا المركزية ، هذا إلى جانب قربه من عدد من المواقع السياحية ، و منها قلعة أوبسالا ، كما أنه يوفر عدد من الخدمات و منها إمكانية اصطحاب الحيوانات الأليفة ، و غرف مخصصة لغير المدخنين ، و مراكز للياقة البدنية ، على أعلى مستوى .

فندق Park Inn by Radisson Uppsala
و هو من أجمل الفنادق في المدينة ، و يمتاز هذه الفندق بقربه من العديد من الأماكن السياحية ، كما أنه يوفر العدد من الخدمات لرجال الأعمال و للعائلات و المتزوجين الجدد ، و خدمات متخصصة للأشخاص من ذوي الاحتياجات الخاصة .

فندق candic Uppsala Nord
و هذا الفندق يتيح العديد من الخدمات للنزلاء ، و من أهمها مرافق مخصصة لذوي الاحتياجات الخاصة ، و غرف لغير المدخنين ، فضلا عن عدد من الخدمات الأخرى ، و من أهم هذه الخدمات مركز للياقة البدنية مجهز بأحدث التجهيزات ، و الفندق مسموح باصطحاب الحيوانات الأليفة به .

فندق ArenaHotellet i Uppsala
و هذا الفندق يقع بالقرب من عدد من الأماكن السياحية ، و منها مدينة أوبسالا القديمة و عدد من المتاحف و الحدائق الرائعة ، و يمتاز الفندق بتجهيزاته العصرية ، و توفير العديد من الخدمات المميزة لكافة النزلاء ، و منها الغرف العائلية و غرف غير المدخنين و غيرها .

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

منتجع جميرا فيتافيلي تفتح حلبة التزلج الأولي في جزر المالديف

سفاري نت – متابعات إحتفالاً بموسم الأعياد لهذا العام يفتتح منتجع جميرا فيتافيلي بافتتاح حلبة التزلج على الجليد …