بالصور .. نظرة على مطعم 40 كونغ المميز في دبي

سفاري نت – متابعات

يعد مطعم 40 كونغ من الاطلالات الحديثة والمميزة في مدينة دبي واليكم في هذا التقرير نظرة على هذا المطعم المميز وفق تقرير مجلة عين دبي

تأبى استراحة 40 كونع أن تخرج من دائرة التميّز، فها هي تطلّ علينا بحلّتها الجديدة، تحت إشراف إدارة جديدة جلّ ما يهمّها هو أن توفّر تجربة تناول طعامٍ لا مثيل لها. لمعَ اسم استراحة 40 كونغ الواقعة على أعلى سطحٍ في مدينة دبي وأمسى على كلّ لسان، وهي اليوم تفاجئنا بتقديم تجارب لتناول الطعام وقد فتحت أبوابها للذواقة في كافة أيام الأسبوع.

سيستمتع الرّواد بأطباقٍ شهية من الطابق الأربعين المطلّ على أفق دبي المذهل الذي لا ينفك يتغير، محاطين بديكور مميّز أضيفت إليه عناصر جديدة كالحائط المزيّن بنباتات خضراء معترشة. وإذا بالمطعم يرتقي بتجربة تناول الطعام أمام مناظر خلابة إلى ذرى جديدة.

ستأسرك المشاهد الساحرة في المصعد الخاصّ الكائن في الطابق الأرضي عند مدخل فندق ذا أتش دبي، الذي سيقلّك إلى الطابق 38. تتميّز ردهة الاستقبال بتصميمها المعاصر غير المتكلّف وبالنباتات الخضراء، فتتبلور لديك لمحة عن الأجواء التي تنتظرك فور صعودك إلى الاستراحة. بعدها، يقلّك المصعد الثاني إلى الأعلى، أي إلى الطابق 40 حيث يستقبلك 40 كونغ لتجربة لا تُنتسى.

يبدأ منسّق الأغاني أولى ساعات الليل بالنغمات الحماسية. لا تقلق، فتجربتك المميزة لم تبدأ بعد، إذ تنتظرك في ما بعد أجواء رائعة تصدح خلالها أنغام وأغان لجيمس براون، والفرقتين “ران-دي أم سي” و”ال سي دي ساوند سيستم”.

وبالتالي، طوى مطعم 40 كونغ صفحته القديمة، ليفتح صفحة جديدة مقدّماً مفهوماً جديداً تماماً لتجربة تناول الطعام. يقدّم لك المطعم قائمة عشاء كاملة لتختار ما يرضي ذوقك من أطباق عالمية مشهورة نذكر منها كوكتيل الروبيان والأفوكادو وسلطة جبنة الماعز والشمندر كمقبلات. داعب براعم ذوقك مع طبق لحم العجل شاتو بريان الذي يُقدّم مع فاصولياء رفيعة، وكرّاث وصلصة تشيميتشوري، أو طبق سمك القد الأسود المتبّل بمعجون الميسو والبصل الأحمر المُخلّل، تكمّله صلصة اليوزو كأطباق رئيسية. هذا ولا يزال المطعم يقدّم أطباقه المفضّلة على مثال لفائف السوشي بالخضار وروبيان التمبورا الشهية!

أهلاً بك مجدداً في أروع استراحة ومطعم على سطح مبنى في مدينة دبي، حيث ستعيش تجربة ساحرة منقطعة النظير.

موقع 40 كونغ دبي:
فندق ذا أتش دبي، طريق الشيخ زايد، دبي، الإمارات العربية المتحدة.

ساعات العمل:

يفتح 40 كونغ أبوابه كلّ يوم من الساعة 8 مساءً حتى 3 فجراً.
يُقدّم العشاء كلّ يوم من الساعة 8 مساءً حتى 1 بعد منتصف الليل حيث لا تُقبل الطلبيات من بعدها.

لإجراء حجز، يرجى التواصل على:

البريد الإلكتروني: reservations@40kong.com

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

سلسلة مطاعم “كونا غريل” الامريكية تفتتح أول فرع لها في دبي

سفاري نت – متابعات يسرّ سلسلة مطاعم “كونا غريل” الشهيرة بالمأكولات الأمريكية المعاصرة افتتاح أوّل …