Millennium Hotels - Offer

بالصور .. 3 مطاعم جديدة رائعة في دبي لا تفوتها

سفاري نت – متابعات

تمتلك مدينة دبي الكثير من المطاعم الحديثة التي يتم افتتاحها بشكل يومي وفي هذا التقرير نظرة على 3 من أفضل المطاعم الحديثة بها

تشهد دبي يوميا افتتاح العديد من المطاعم الحديثة التي تنتمي لثقافات ومطابخ عالمية شهيرة، وفي ما يلي 3 مطاعم جديدية يمكنك تفقدها :

1- مطعم فيا فيتا

يقع في كلستر V أبراج بحيرات جميرا بدبي و يقدم المفهوم الإيطالي الجديد في عالم المأكولات و المستوحى من شوارع جنوب إيطاليا .

ووفقا لموقع ” عين دبي” من أبرز الاطباق التي تحتويها قائمة طعامه نذكر وجبة “بار بروسشيتا” مع مجموعة واسعة من المقبلات الطازجة والسلطات والباستا والبيتزا.

المطعم يتميز بتصميم داخلي مستوحى من البحر الأبيض المتوسط مع مسحات من الفيروزي والأزرق الفاتح والأخضر الفاتح. ويضم شجرة زيتون وفيسبا لاستكمال الشعور الإيطالي التقليدي.

أوقات الدوام : يومياً من الساعة 11:00 صباحاً وحتى 11:00 ليلاً

للحجز و الإستفسار عن المزيد من المعلومات 8008428482

2- مطعم ميس تس

يقع في فندق تاج بمنطقة الخليج التجاري، ويقدم أشهى المأكولات الكورية والتايلاندية والصينية والفيتنامية واليابانية،  ومأكولات الشارع التي أعدت في محطات الطهي التفاعلية.

أوقات الدوام : يوميا 6:00 مساءً إلى وقت متأخر.

للحجز و الإستفسار عن المزيد من المعلومات 97144383121

3- 7 إيليفانت

يقع في أبراج الإمارات المالية، مركز دبي المالي العالمي و هذا المطعم ليس حديثاً الى أنه فقط تم إعادة افتتاحه ، ويقدم سبعة أنواع من المأكولات العالمية، وسبعة كوكتيلات متنوعة. وذلك ضمن أجواء مميزة في الهواء الطلق مع إطلالة على برج خليفة. و

أوقات الدوام :  يوميا 12:00 ظهراً حتى 02:00 بعد منتصف الليل

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع في جزر فانواتو أرخبيل أفضل وجهات السفر حول العالم

سفاري نت – متابعات جزر فانواتو، من يريد أخذ قسط من الراحة داخل طبيعة ساحلية أقل …