بالصور .. استمتع بالاستجمام والهدوء في الينابيع الحارة بولاية أركنساس الامريكية

سفاري نت – متابعات

تتميز ولاية أركنساس الامريكية بوجود الينابيع الحارة المميزة للتمتع بجو رائع من الاسترخاء والهدوء

وفقا لمجلة الرجل تقع حديقة الينابيع الساخنة الوطنية بولاية أركنساس في جبال أواشيتا وتمتد على مساحة ستة ألاف هكتاراً من الجمال الطبيعي والفوائد الصحية المذهلة، وتعتبر الحديقة غنية بالينابيع الحارة التي تجذب آلاف السياح كل عام الذين يبحثون عن الراحة والإستجمام وينشدون الشفاء في هذه المياه المعدنية المشهورة بفوائدها الصحية الكبيرة.

تم إنشاء عدد من الحمامات في الحديقة وهي منطقة شعبية وأحد المعالم الوطنية التاريخية في الولايات المتحدة الأمريكية، ويمكن للزوار زيارة مركز فورديس باثهوس الذي بني عام 1915 ويتميز بأرضياته الرخامية التي تحتوي على لوحات الفسيسفساء الجميلة إلى جانب أرضيات وسقوف الزجاج الملون.

ويضم 24 غرفة تاريخية تم ترميمها مؤخراً وهي مفروشة بأنواع مختلفة من الأثاث القديم لتحافظ على شكلها الأصلي وتكون صالات عرض معاصرة توفر عروض سينمائية تروي تاريخ الحديقة حيث بنيت الينابيع الساخنة في عام 1832 مما يجعلها أقدم حديقة في العالم.

تنتشر الينابيع الساخنة على طول الجانب الغربي للحديقة وتنحدر من أعلى الجبال إلى وسط مدينة الينابيع الساخنة التي توجد على بعد 55 ميلاً جنوب منطقة ليتل روك، وهي تعتبر واحدة من أكثر المنتجعات الصحية الأكثر شعبية في الولايات المتحدة، وفيها حمام فورديس التاريخي الذي يعطي صورة واضحة عن الحياة اليومية للناس في عصور سابقة.

تحتوي الحديقة على حوالي 43 نبعاً ساخناً تتنوع بحجمها واتساعها وغزارة مياهها، ولكن أغلبها يتمتع بحرارة مياه تتراوح بين 30 و60 درجة وهي غنية بالمعادن الطبيعية التي تشفي أغلب الأمراض الجلدية والصحية.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

قرص العسل السداسي أحدث أنماط الديكور الداخلي

سفاري نت – متابعات عندما يتعلّق الأمر بإلهام المُصمّمين، لا حدود للطبيعة الخارجية، مع كل …